الكمبيوترويندوز 10

برنامج التعريفات Ashampoo Driver Updater “النسخة المجانية”

موضوعنا اليوم هو عن تحميل برنامج Ashampoo Driver Updater للكمبيوتر برابط مباشر. الكثير من مستعملي الويندوز يعاني من مشكلة التعريفات, ودائما ما نجده يبحث عن التعريفات أو الدرايفرات المناسبة للحاسوب الخاص به مما يأخذ معه وقت طويل في البحث وتجربة التعريفات, وبالتالي في هذا الموضوع إن شاء الله سأقدم لكم برنامج جديد رائع سيريحك من البحث ومضيعة الوقت وهو برنامج Ashampoo Driver Updater  المتخصص في فحص الكمبيوتر والبحث عن التعريفات الناقصة.
برنامج التعريفات Ashampoo Driver Updater
مهمة برنامج Ashampoo Driver Updater البحث وجلب آخر التعريفات لجهاز الكمبيوتر وتثبيتها مباشرة مثل Slim Driver، أي أن البرنامج يتكلف بكل شيء في هذا المهام فما عليك سوى أن تأمره بالتنفيذ ليقوم بعمله, البرنامج ليس هذا هو مهامه فقط بل هناك ميزات أخرى تجعله من أفضل برامج تحميل وتثبيت تعريفات الكمبيوتر.
 

مميزات برنامج Ashampoo Driver Updater

  • يقوم البرنامج بجلب آخر التعريفات والتحديثات التي تخص  الوندوز, مما يحسن في أداء الحاسوب وجعله سريع الإستجابة ومنعه من مشاكل التوقف أو أي شيء من هذا القبيل.
  • البرنامج ذو واجهة أنيقة واحترافية تسهل على المستخدم استعماله بالإضافة إلى أنه سريع وحجمه صغير.
  • البرنامج يتيح لك خاصية حماية حاسوبك من أي عطل عند تثبيته للتعريفات, بحيث يقوم بعمل نسخة احطياطية قبل الشروع في العمل.
برنامج أشامبو للدرايفرات “للتعريفات” متخصص في تعريف جميع قطع الكمبيوتر مثل كارت الشاشة أو كارت الصوت أو الشبكة اللاسلكية البلوتوث وغيرها من الكروت الخاصة بالكمبيوتر.
برنامج التعريفات Ashampoo Driver Updater

الحصول على Ashampoo Driver Updater للكمبيوتر بشكل قانوني

يمكنك تحميل برنامج التعريفات أشامبو درايفر على الكمبيوتر من خلال الرابط أسفلة, فبعد التحميل يمكنك تثبيته على الكمبيوتر بالطريقة العادية والسهلة, وبمجرد تشغيله يقوم البرنامج بعمل فحص أو مسح لجميع قطع جهاز الكمبيوتر والبرمجيات بغرض استعراض قطع الكمبيوتر الغير مُعَرَّفَة والمعرَّفة في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى