تحميل برنامج شيرات “Shareit” اخر اصدار على جميع الأجهزة

تحميل برنامج shareit آخر اصدار

نبذة عن برنامج شيرات

برنامج شيرات Shareit من أفضل تطبيقات المشاركة بين الهاتف والكمبيوتر, نظراً للتجربة الشخصية والمستخدمين حيث عرف إقبال ونجاح كبير من طرف مستخدمي الهواتف الذكية. لذلك في هذه التدوينة إن شاء الله سأقدم لكم تحميل برنامج shareit للكمبيوتر. مهمة أو تخصص البرنامج هو مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والموبايل, أي أن البرنامج يتيح لك إرسال واستقبال مختلف أنواع الملفات كيف ما كان نوعها أو صيغتها إلى الكمبيوتر أو الهاتف أو أي جهاز آخر بكل سهولة وبسرعة كبيرة.

من أسباب الراجعة لأفضلية وروعة البرنامج أنه لا يحتاج وصلات سلكية تربط بين الهاتف والكمبيوتر, بل العكس بدون أي ربط يمكنك إرسال واستقبال الملفات بشكل لاسلكي بتقنية
الواي فاي Wifi وبسرعة عالية جدا, بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج متوفر لجميع الأنظمة والأجهزة المتعددة مما جعل إمكانية مشاركة الملفات بين الأجهزة كيف ما كانت مضمونة . برنامج Shariet تم تطويره من الشركة العملاقة لينوفو ويعتبر من بين أفضل ما تم برمجته من الشركة حيث حضي على إقبال وشعبية كبيرة في وقت وجيز ويعتبر رائدا في مهام مشاركة الملفات بين الأجهزة مكتسحاً بلوتوث لأنه الأسرع منها بفارق كبير جداً, وقد تم تحميل برنامج Shareit للكمبيوتر من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم.

 

مميزات برنامج Shareit للكمبيوتر

  1. يتيح إرسال واستقبال الملفات كيف ما كان نوعها بين الأجهزة.
  2. برنامج شيرات يتميز بالسرعة الكبيرة جداً, وهذا ما جعله رائداً في هذا المجال.
  3. البرنامج يتيح لك مشاركة الملفات من خلال شبكة الواي فاي وبدون استخدام أي وصلة أو كابل تربط بين الأجهزة.
  4. البرنامج يشتغل بكفاءة عالية وبكل أمان عند نقل الملفات بين أكثر من جهاز, لذلك فبرنامج shareit يوفر للمستخدم الخصوصية التامة والعالية لنقل ملفاته بكل حماية وأمان.
  5. البرنامج يجنبك ويحميك من الفيروسات التي لا طالما أن استخدمنا مفاتيح Usb أو الكارت ميموري التي دائما ما نجد فيها فيروسات وتلحق الضرر بجهازنا.
  6. يتيح لك إرسال ملفات بحجم كبير شيئا ما في وقت قياسي, فضلا عن إمكانية إرسال واستقبال مجموعة من الملفات لأكثر من جهاز في آن واحد.
  7. البرنامج يدعم مختلف الأنظمة، بما في ذلك، الويندوز، والماك، الأندرويد، IOS.

تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر آخر اصدار

بالنسبة لتنزيل البرنامج فهو متاح لجميع الأنظمة ومنصات التنزيل، مثل جوجل بلاي، آب ستور، متجر مايكروسوفت، إضافة إلى الموقع الرسمي للبرنامج. يمكنك تنزيل هذا الأخير بأحدث إصدار على النظام الخاص بك من الروابط أسفله.

معلومات عن تحميل برنامج Shareit للكمبيوتر

شيرات
إسم البرنامج : Shareit
حجم البرنامج : يختلف حسب نظام التشغيل
الشركة المطورة : SHAREit Technologies Co.Ltd
الموقع الرسمي : Shareit
التوافق : ويندوز، ماك، أندرويد، iOS.
الإصدار : آخر إصدار
الترخيص : مجاني
بالنسبة لتحميل برنامج شاريت shareit, وضعت لكم روابط تحميله للكمبيوتر على النظامين الويندوز والماك إضافة إلى الأندرويد والأيفون بالنسبة للهواتف الذكية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد