تنزيل لعبة من سيربح المليون الجديدة للكمبيوتر والموبايل

في هذا الموضوع إن شاء الله سنقوم بتنزيل لعبة من سيربح المليون الجديدة للكمبيوتر والموبايل مجانا, فكما نعلم أن لعبة من سيربح المليون من أصل عربي تحاكي البرنامج المشهور من سيربح المليون مع جورج قرداحي,وهدفها إغناء رصيدك المعرفي في جميع المجالات الثقافة والجغرافيا والتاريج والأدب والعلوم…إلخ لعبة لاقت إقبال ونجاح كبير في العالم العربي منذ صدورها, وتم إطلاق عدة نسخ من اللعبة منها العربية والإنجليزية والفرنسية لكل من الكمبيوتر والموبايل مجانا. فكرة لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر أو الموبايل المستوحاة من البرنامج الشهير بنفس الأطوار والمراحل, حيث تقوم بالإجابة عن الأسئلة بشكل متتالي والإجابة عليها بشكل صحيح وبدون خطأ واحد, وكلما زاد عدد أجوبتك الصحيحة زاد المبلغ المالي وفي نفس الوقت الأسئلة تزداد صعوبة كلما زاد المبلغ, وذلك بغرض خلق جو من التحدي في اللعب وتغذية عقلك بالمعلومات الجديدة والمفيدة في حياتك.

مميزات لعبة من سيربح المليون الجديدة للكمبيوتر والأندرويد

تتميز لعبة من سيربح المليون الجديدة ببعض الخصائص جعلتها تعرف نجاحا كبيرا على الموبايل والكمبيوتر وهي كالتالي:

 

1- تتيح لك اللعبة الإجابة على العديد من الأسئلة في عدة مجالات الثقافية والجغرافية والتاريخية والعلمية والأدبية…إلخ
2- من خلال اللعبة يمكنك تنشيط وتغذية عقلك, بحيث ستستوعب الكثير من الأشياء في جميع المجالات بكل سهولة.
3- تتيح لك اللعبة 15 مرحلة بها 15 سؤال و2 مليون ريال هي الجائزة الكبرى.
4- عند اللعب توفر لك اللعبة ثلاث ميزات للمساعدة في حالة صعوبة السؤال والمتمثلة في حذف إجابتين أو الإتصال بصديق أو استطلاع الجمهور.
4- اللعبة خفيفة وصغيرة الحجم, ويمكن تنزيل لعبة من سيربح المليون للموبايل أو الكمبيوتر مجانا.


صورة للعبة من سيربح المليون للموبايل والكمبيوتر

 

تحميل لعبة من سيربح المليون الجديدة للكمبيوتر والموبايل

تنزيل لعبة من سيربح المليون الجديدة للكمبيوتر والموبايل

اللعبة متاحة للكمبيوتر بجميع نظامات الويندوز مجانا, وأيظا متاحة على الموبايل الأندرويد والآيفون بحجم صغير 9.5 ميجا بايت, و 3.3 ميجا بايت للكمبيوتر. لعبة من سيربح المليون رائعة لمن يريد أن ينشط ويغني رصيده المعرفي ويمكنك تنزيلها من خلال الروابط التالية مجانا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد