تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد ونظام  IOS الإصدار الأخير، هو موضوع تدوينتنا اليوم. تعد لعبة سكور هيرو من بين أفضل الألعاب المحاكية لكرة القدم نظرا لسهولة اللعب ودقة التفاصيل داخل اللعبة. تم تطويرها من شركة صغيرة تحمل إسم First toch التي أصبحت شهيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Score Heroعلى النظامين الأندرويد و ios بحيث تعد من بين الألعاب الأكثر تحميلا على  متجر جوجل بلاي وبلاي ستور في ما يخص كرة القدم.

 

لعبة سكور هيرو

اللعبة ستدخلك في عالم الإبداع والمهارة في كرة القدم بحيث يمكنك القيام بتمريرات قصيرة وطويلة في نفس الوقت مع لاعبين بكل مهارة وذكاء, حتى تصل للمرمى لتسدد الكرة في زاويتك الصعبة  بغرض تسجيل الهدف والإنتقال إلى مرحلة أخرى, كما يمكنك اختيار الفريق الذي تريد أن تلعب معه عند اكتمال المرحلة وهكذا تواليك. فما عليك سوى تحميل وتثبيت لعبة سكور هيرو آخر إصدار على الأندرويد والآيفون مجانا.

طريقة لعب لعبة سكور هيرو للأندرويد والآيفون

بالنسبة لفكرة اللعب داخل لعبة سكور هيرو هو مغاير عن الألعاب الأخرى مثل لعبة بيس أو فيفا, بحث أنها لا تحاكي مباراة كرة القدم بشكل كامل من خلال رؤية كل اللاعبين حيث تعتبر أنت مجرد لاعب في الفريق تقوم بتنفيذ ما طلب منك من تمرير الكرة أو تسديدها على المرمى ونفس الشيء مع الاعبين الآخرين, وليس لديك أية علاقة بالتشكيلة أو اللعب بشكل حر من جري والمراوغة كيف ما أردت, عكس لعبة دريم ليج سوكر أو فيفا.

مميزات لعبة سكور هيرو Score Hero Apk

من خلال اللعبة يمكنك الإنعقاد مع فريق في أي دوري مشهور عالمي كالواقع, مع إمكانية شراء الملابس والأحذية وتغيير رقمك, ومن بين ابرز المميزات داخل اللعبة التحدي, بحيث تقدم لك تحديات قدرة تسجيل الهدف تجعلك في كامل التركيز في اللعب مثل البدأ في المباراة وأنت متأخر بهدفين, بغرض غرس فيك الإصرار والرغبة في تسجيل التعادل أو الفوز من خلال التمريرات الحاسمة والتسديدات المركزة على المرمى بشكل دقيق, وبالتالي الفوز والإنتقال إلى مرحلة أخرى أصعب  بحيث تتيح لك لعبة سوكر هيرو لعبة 460 مستوى  من المراحل المختلفة  في أكثر من 30 موسم , وكلما زادت المراحل زاد انعقادك لأندية كبيرة وشهيرة, لذلك يجب عليك أن تقدم كل ما في وسعك للذهاب إلى أبعد مدى في اللعبة .

 

تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون Score Hero

 

الحصول على لعبة سكور هيرو للأندرويد والآيفون

إسم اللعبة : Score Hero
الشركة المطورة :First Toch
حجم اللعبة : 86 ميجا بايت
النظام : أندرويد – iOS
الترخيص : مجانا
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Suliman يقول

    شكرا يا صديقي اللعبة رائعة…
    وهذه اخر نسخة من score hero مهكره

    اتشرف بزيارتكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد