الكمبيوتر

تحميل ادوبي ريدر adobe reader للكمبيوتر اخر اصدار

ادوبي ريدر واحد من أقدم وأكثر البرامج استخداما سواء على الكمبيوتر أو الهاتف, ودائما ما نستخدمه في قراءة الكتب الإلكترونية التي بصيغة pdf, بيحث تعتبر الكتب الإلكترونية هي الأكثر استعمالا في وقتنا الحالي نظراً للتطور التكنولوجي وتعتبر بديلا عن الكتب الورقية نظراً لمجانية لمجانية الكتاب الإلكتروني وسرعة تحميلة, وفي هذا الصدد سنتطرق في هذا الموضوع إن شاء الله إلى تحميل برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر, وهو البرنامج الذي يقوم بقراءة الملفات والمستندات التي بصيغة بي دي اف “pdf”. علاوة على ذلك، قد ترغب بالتعرف على كيفية كتابة تعليقات توضيحية وخطوط في ملف PDF.
تحميل ادوبي ريدر

برنامج ادوبي ريدر

برنامج Adobe reader يعمل على قراءة الملفات والمستندات التي تحمل صيغة pdf , ويعتبر من البرامج الأكثر شعبية, بحيث أن 90% من مستخدمي الكمبيوتر قامو بتحميل ادوبي ريدر نظراً لضرورة استخدامه. برنامج Adobe reader من إنتاج الشركة العملاقة الغنية عن التعريف وهي شركة adobe التي تحمل أكثر البرامج ذات شعبيرة كبيرة منها الفوتوشوب و أدوب برومير وأفتر إفكت وغيرها من البرامج العملاقة التابعة لهذه الشركة. ادوبي ريدر يوفر لك جميع الخصائص والميزات الرائعة التي جعلت البرنامج رائداً في هذا المجال, وهي كالتالي.

مميزات برنامج adobe reader قارئ pdf

  • يتسم ادوبي ريدر بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام إضافة إلى دعمه لنسخ ولصق النصوص داخل الملفات الغير محمية.
  • يتيح لك كتابة التعليقات داخل ملفات بي دي اف pdf.
  • يستطيع برنامج adobe pdf reader البحث عن اي كلمة متواجدة في الكتاب الإلكتروني pdf من خلال الضغط على Ctrl + f لتظهر لك خاصية البحث.
  • البرنامج يتميز بحماية حقحوق النشر بحيث يمكنك إضافة التوقيعات أو العلامات المائية بغرض حفض حقوقك ومنع الآخرين من سرقة ملفاتك.
  • إمكانية تشغيل ملفات بي دي اف pdf أون لاين على المواقع الإلكترونية وطباعة الصفحات بكل سهولة.
  • ادوبي ريدر متوافق مع جميع أنظمة الويندوز ” ويندوز xp , ويندوز فيستا , ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 10 , بالإضافة إلى أنظمة الهواتف الذكية.
  • يشتغل بمعظم لغات العالم, وهذا من بين اسباب شهرته الكبيرة في جميع المجالات.

معلومات عن تحميل ادوبي ريدر اخر اصدار

اسم البرنامج : Adobe Reader
الشركة المطورة : adobe
الترخيص : مجاني
النظام : الويندوز
الحجم : 48 ميجا بايت

تحميل برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر اخر اصدار

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى