أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في 2020

نظراً للتطور التقني أصبح الكثير من المهووسين في عالم النت يلتجؤون إلى الانترنت للشراء, وبالتحديد للمواقع الصينية التي توفر منتوجات رخيصة نظراً لما حققته الصين من نهضة صناعية كبيرة جدا بفضل العلم التقني للصين, ولكن بعض من مثل هذه المواقع تجدها نصتبة وغير موثوقة, فالعديد من المبتدئين في التسويق الإلكتروني لا يعرفون المواقع المناسبة للشراء ولا يبحثون عن الافضل, لذلك يتعرضون للنصب والإحتيال .
أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت
بالتالي في هذا الموضوع إن شاء الله سنقدم لكم أفضل مواقع للشراء من الإنترنت حسبب تجربتي الشخصية في التسوق الالكتروني, سأقدم لك 3 مواقع غير نصابة تختص في التسوق الإلكتروني حسب تجربتي الشخصية في الشراء من هذه المواقع, ولكن هذا لا يعني أن المواقع الأخرى نصابة فأنا سأقدم لك الأفضل فقط بمميزاتها, إضافة إلى 3 مواقع إخرى قمت بالبحث عن مصداقيتها في الإنترنت, لذلك إذا أردت الشراء عبر الإنترنت إليك هذه المواقع . علاوة على ذلك، قد يهمك تطبيق نون للتسوق.

 

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت 2020


موقع Gearbest

Gearbest موقع
هذا الموقع الرائع لدي تجربة كبيرة معه بحيث أن أكثرية المنتجات التي اشتريتها من النت تمت من خلال هذا الموقع الصادق, ويتميز بالتخفيضات الهائلة التي يقدمها من ميزة الشحن المجاني إن إردت, وفي نفس اليوقت يمكنك اختيار ميزة الشحن السريع. هذا الموقع استطاع أن يحقق شهرة كبيرة جداً نظراً لكسب ثقة الجمهور من اي مجال نظراً للمزايا والمنتوجات المختلفة التي يقدمها, بحيث يوفر لك جراء جميع أنواع المنتوجاء أجهزة إلكترونية والإكسسوارات, ملابس,أشياء التجميل, وغيرها من المنتوجات التي نحتاجها في حياتنا إضافة إلى إمكانية استرجاع المال إذا لم تتوصل بالمنتوج عبر مراسلتهم, فقط يمكنك الدخول إلى الموقع واكتشاف ما يوفره لك من المنتوجات المتنوعة.

 

 

موقع علي إكسبريس هو ايظاً يعتبر من المواقع التي حققت شهرة كبيرة في عالم التسوق اون لاين, نظاً لما يقدمه من مزايا كعروض التخفيض واسترجاع الأموال إذا لم تتوصل بالمنتوج, موقع ali express هو أيظاً يتيح لك منتوجا مختلفة ومتنوعة نحتاجها في جميع المجالات في حياتنا اليومية, الموقع رائع انصحكم بالمعاملة مهم حسب تجربتي الشخصية, بحيث أن آمن وموثوق ولا يعرف شيء إسمه النصب.

 

 

موقع بانجود الصادق والموثوق هو ايظاً, أعتبره من بين أفضل الموقع الصينية للشراء عبر الإنترنت نظراً للمميزات التي تكمن في تنوع المنتجات والعروض الكبيرة, إضافة إلى ميزة الشحن المجاني, الموقع حصل على تنويه كبير من المهتمين في الشراء عبر الإنترنت ولديه شهرة كبيرة, هذا الموقع هو أيظاً تعاملت معه وقد توصلت بمنتجاتي بدون مشاكل وبدون تزويرها, موقع صادق أنصحكم به أيظاً .

 


بعض المواقع الصينية  الأخرى الجيدة للتسوق الإلكتروني

بضع المواقع الأمريكية الجيدة للتسوق الإلكتروني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد