كيفية إضافة فلاتر إلى سناب شات SnapChat Geofilter

أكيد أنه لا يوجد أحد يستخدم هاتف ذكي ولا يعرف تطبيق سناب شات, هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل ومشاركة الرسائل المصورة والنصية عبر القصص اليومية إضافة إلى خاصية الدردشة الفورية المتاحة فيه. يتيح لك التطبيق التقاط الصور , وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات ووضعها على الستوري الخاص بك لكي يشاهدها الآخرون, أو في نفس الوقت يمكنك إرسالها للأصدقائك على السناب شات لكي يعرفو ما تقوم به.
تصميم فلاتر snapchat
تطبيق Snapchat يعد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي بجانب إنستقرام وفيسبوك. ويتميز التطبيق بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها التي تم تقليدها من طرف شركة فيسبوك على تطبيقاتها المذكورة. إضافة إلى ذلك، توجد ميزة جديدة على Snapchat تتيح لك تصميم فلتر خاص بك على التطبيق من خلال خطوات سهلة وبسيطة من أجل إضافته على سناب شات. كيف ذلك؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الدليل.

كيفية استخدام فلاتر سناب شات

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام فلتر جديد على سناب شات، فمن السهل القيام بذلك. ما عليك سوى الدخول إلى البروفايل الخاص بك، ثم النقر على أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية اليمنى في الأعلى. بعد ذلك، انقر على قسم إدارة “Manage“.

بمجرد الدخول إلى قسم الإدارة. قم بتمكين الزر الذي يوجب بجانب خيار Filters.

تمكين فلاتر سناب شات

الآن عند تشغيل كاميرا سناب شات، سوف تجد دوائر عديدة بجانب الزر الذي تستخدمه لالتقاط الصورة، يمكنك التمرير للدوائر الأخرى والاستمتاع في استخدام فلاتر متنوعة. سوف تجد أنه يتم إضافة فلاتر جديدة بعد كل مدة، وفي نفس الوقت قد يختفي فلتر معين سبق وأن أضافته سناب شات إلى الشبكة.

علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في التعرف على برنامج Lens Studio لتصميم عدسات سناب شات.

 

كيفية إضافة فلتر إلى سناب شات

من أجل تصميم وإضافة فلتر جديد على Snapchat، يجب عليك مراعات بعض الشروط لكي يتم الموافقة على الفلتر الخاص بك. إليك أسفله الإرشادات والنصائح التي يجب عليه اتباعها من أجل قبل الفتر الخاص بك.

  • يجب عليك مراعات المقاسات وهي 1920px بالنسبة للطول, و 1080pxl بالنسبة للعرض.
  • يجب أن تكون الصورة تغطي الشاشة كاملة.
  • يجب أن تكون الصورة لها صلة بالموقع الجغرافي.
  • لا يجب إدراج إعلان ترويجي لعلامة تجارية أو شيء من هذا القبيل.
  • لا يجب أن يتعدى حجم الصورة 300kb.
  • أن تكون الصورة واضحة وبجودة عالية.
  • أن تكون الصورة بصيغة PNG.
  • لا يجب انتهاك حقوق ملكية الصورة.
  • قد يساعدك هذا الموقع في تغيير حجم الصورة.

إضافة فلتر إلى سناب شات

  1. افتح المتصفح وادخل إلى صفحة سناب شات على الويب الخاصة بإنشاء الفلاتر GeoFilter.
  2. من خلال علامة التبويب Design “تصميم”, قم بعمل أي فلتر تريده عبر الأدوات المتاحة. يمكنك رفع الفلتر الخاص بك من جهاز الكمبيوتر، إضافة نص مخصص، إضافة ملصقات وعناصر معينة وفق ما ترغب به، كما يمكنك أيظاً التحكم في اللون بكل حرية.
    إضافة فلتر إلى سناب شات
  3. بعد الانهاء من تصميم الفلتر، انقر على زر Next من أجل الانتقال إلى علامة التبويب الخاصة باختيار وقت إطلاق الفلتر، إذ يمكنك اختيار الوقت والتاريخ ثم اضغط على زر Next مجدداً.
  4. ضمن علامة التبويب Location، يمكنك تحديد المجال الجغرافي الذي سيتاح فيه الفلتر الخاص بك. بعد ذلك، انقر على زر Checkout للانتقال إلى صفحة يمكنك ملئ فيها البيانات الخاصة بك والموافقة على الشروط ثم النقر على زر إرسال “Submit“.
    إضافة فلاتر إلى سناب شات
  5. لقد تم إرسال الفلتر، سوف يتم الموافقة عليه من طرف سناب شات إذا استوفى الشروط المعتمدة. ستتوصل برسالة القبول على بريدك الإلكتروني وسوف يظهر الفلتر على شبكة سناب شات في الوقت والمجال الجغرافي الذي حددته.

 

كما رأيت، عبر هذه المنصة يتم إدراج فلاتر متنوعة في أي وقت ولها صلة بمكان جغرافي أو مناسبة معينة. يمكنك تصميم الفلتر الخاص بك باتباع هذه الخطوات والتمييز عن الآخرين، ولكن تذكر أن تراعي الشروط المطلوبة لكي يتم قبول الفلتر.

تجدر الإشارة أن منصة GeoFilter على الويب غير متاحة لجميع الدول، بل لبلدان معينة فقط، لذلك في حالة عدم عمل المنصة في دولتك، يمكنك استخدام خدمة VPN لفتحها وتصميم الفلتر بكل حرية. بغض النظر عن هذا، تعرف أيظاً على 3 طرق لأخذ سكرين شوت على سناب شات دون علم صاحب الصورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد