كيفية تحميل ستوريات الخاص بأي شخص على الواتس اب

تنزيل ستوري الخاص بأي شخص على whatsapp

الكل منا يعلم أن التحديث الجديد للواتس اب يشمل إضافة خاصية Story, هذه الخاصية مع بعض المزايا الأخرى تم تقليدها من طرف شركة فيسبوك من سناب شات, وقامت بإضافتها على تطبيقاتها الأربع الواتس اب والإنستقرام والفيسبوك والماسنجر, فكل تلك الخصائص تم اقتباسها من تطبيق سناب شات الغني عن التعريف, ولكن هنا نتحدث عن تطبيق الواتس اب فقط وبالتحديد عن خاصية Story التي تم إضافتها في التحديث الأخير, حيث من خلال هذا الموضوع سأشارك معكم طريقة تحميل الستوري الخاص بأي شخص على الواتس اب بكل سهولة وبدون علمه.

تنزيل story الخاص بأي شخص على الواتس اب دون علمه
الطريقة تكمن في تطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي يدعى Story Saver For Whatsapp, يمكنك تحميل التطبيق مجانا وحجمه خفيف, التطبيق سهل الإستعمال فبمجرد الدخول إليه يرتبط مع الواتس اب مباشرة ويتعرف على story أي شخص وضعه, كما توضح الصورة أعلاه, ما عليك سوى الضغط على Recent Stories, ومن ثم يظهر كل الصور المتواجدة في الستوري كصنف Pictures, ونفس الشيء مع الفيديوهات كما توضح الصورة أعلاه, بالنسبة للتحميل سهل جداً فما عليك سوى تحديد الصورة أو الفيديو الذي أردت تحميله, ومن ثم تضغط سهم التنزيل المتواجد أعلى يمين الشاشة. هذا كل ما في الأمر, أعتقد أن الطريقة واضحة كوضوح الشمس في النهار.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Unknown يقول

    تطبيق راائع, شكرا لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد