أفضل ألعاب

أفضل وأقوى العاب الرعب للكمبيوتر و PS4 و Xbox على الإطلاق

إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو وتحديداً العاب الرعب, فهذا الموضوع يهمك, بحيث سنتعرف على أفضل 8 ألعاب مرعبة ومخيفة جداً, بالرغم من رعبها القوي البشع يوجد الكثير من عشاق هذا النوع من الألعاب المخيفة جدا, وفي نفس الوقت نجد لاعبين لا يقدرون اللعب حتى 10 دقائق بسبب تأثرهم النفسي السريع من هذا الألعاب, التي تحاكي الرعب بشكل احترافي ودقيق, فمثلا نجد صوت تحرك الباب أو النافذة أو الرياح, وصوت الرعب عند اقتراب خطر ما لك وهذا يلعب دور كبير في التأثر النفسي على الإنسان, لذلك هذه الألعاب لا أنصح بها لذوي القلوب الضعيفة تفادياً من أي ضرر قد يحدثك.

أفضل العاب الرعب

في هذا الموضوع إن شاء الله, سأقدم لك فيديو عرضت فيه أفضل وأخطر وأقوى 8 ألعاب رعب لهذا العام, منها المتاحة حالياً ومنها التي ستتاح قريباً في هذا العام, وهذه الألعاب كلها تقريباً مصدرة على أكثر من منصة أو نظام إن صح التعبير, كبلاي ستيشن 4 والإكس بوكس والكمبيوتر (PC) وغيرها. هذه الألعاب قمت باختيارها أنا شخصياً وأعتبرها هي أفضل ألعاب رعب وأكثرها تأثيراً في الإنسان من ناحية الرعب, وإن كانت هناك لعبة رعب مخيفة جداً تستحق أن تكون من ضمن هذه القائمة، أفصحنا بها في التعليقات.

 

أفضل ألعاب الرعب للكمبيوتر

لعبة Outlast 2

 هي تتمة الجزء الأول من اللعبة, تدور قصتها حول صحفي وزوجته اللذين تعرضا لحادثة سقوط مروحية ينفصلان على إثره, ومن هنا تبدأ قصة اللعبة بحيث يبدأ الصحفي المسمى بليك بالبحث عن زوجته في قرية مرعبة يسكنها أناس وحوش وسفاحين في أريزونا الأمريكية, لذلك يجب على الصحفي أن يجد مهرب من ذلك المأزق الذي وقع فيه للبقاء على قيد الحياة.


لعبة The Conjuring House

لعبة من تطوير فريع عربي مغربي, سيتم إطلاقها قريباً في هذه السنة, تدور أحداث اللعبة حول منزل مهجور في إنجلترا تحوم حوله الأساطير والأرواح الشريرة, نظراً لوفاة كل من قامو بشرائه في ظروف جد غامضة, مما اظطر عمدة المدينة اللجوء غلى أخصائيين في المجال لمحاولة فهم أسباب هذه الظاهرة الغريبة ووضع حد لها. وانت كلاعب في اللعبة تقوم بدور صحفي تم تكليفه بتغطية عمل هذا الفريق المختص. النظام : الويندوز (PC), بلاي ستيشن 4.


لعبة Resident Evil 7

لعبة رعب تم تطويرها من طرف شركة Capcom, وتم إطلاقها في يناير من هذا العام, تدور فكرة هذه اللعبة المخيفة عن شخص إسمه إيثان لايملك أي مهارة قتالية, ذهب للبحث عن زوجته المفقودة, وقصده لقصر مزرعة مهجورة كان يسكن فيها قديماً عائلة بيكر الغريبة, وهناك سيواجه مخلوقات غريبة متحولة. تتسم اللعبة بالعديد من المميزات الداخلية مثل المسدسات والبنادق والمتفجرات وقاذفات اللعب, والعديد من الأشياء التي تساعدك في البقاء على قيد الحياة.

 

لعبة Remothered Tormented Fathers

هي أيظاً سيتم إطلاقها قريبا في هذه السنة, تتمحور أحداث اللعبة عن فتاة في 35 من عمرها تدعى Rosemary Reed, التي ذهبت إلى منزل كاتب العدل الدكتور Felton المصاب بمرض غامض, وتم الترحيب بها من طرف الممرضة Gloria التي تعتني بالرجل العجوز. وعندما  تُعرّف Rosemary عن نفسها ونواياها الحقيقية يبدأ الرعب الحقيقي, وتقود تحقيقات Rosemary للإعتقاد على أن اختفاء إبنة  الرجل Celeste يخفي مجزرة مروعة. قد يكون الدكتور Filton وزوجته Ariana هما الشخصين الوحيدين اللذين يعرفان الحقيقة.


لعبة Allison Road

 هذه اللعبة سيتم إطلاقها هذه السنة, مستوحاة من لعبة الرعب ” سايلنت هيلز ” الملغاة, وتدور أحداث القصة حول بطل اللعبة وهو داخل منزل يبحث عن ما تبقى من أفراد عائلته, ويواجه كابوساً غامظاً داخل المنزل.


لعبة Ghost Theory

هذه اللعبة سيتم إطلاقها في شهر ديسمبر من هذا العام, وتتمحور أحداث اللعبة عن زيارتك لمنازل مهجورة في العالم تسكنها الأرواح الشريرة, لكي تعرف كل ما يحدث فيها وكشف كل الغموض عنها.


لعبة Visage

تم إطلاقها قبل أسابيع, وتدور أحداث اللعبة في قصر ضخم من ثمانينات القرن الماضي, وقد حدثت فيه أشياء مريعة, وسوف تطاردك أرواح العائلات الميتة في هذا القصر. اللعبة تُلعب من منظور الشخص الأول, ولا تحتوي على اي قتال بحيث تعتمد ععلى الرعب النفسي بالكامل.


لعبة AD Infinitum

هي ايظاً سيتم إطلاقها هذا العام, وبالنسبة لفكرة اللعبة فقد ركزت على فترة الحرب العالمية الأولى, ولكن أخذت ميولاً لقصة مرعبة وغامضة, بحيث تضع اللعب في حطام الحرب العالمية الأولى من خلال التنقل في مجموعة  من الخنادق وحل الألغاز والهروب من المخلوقات الشريرة المرعبة التي تطارده.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى