مقالات

تردد قنوات بي بي اس سبورت الرياضية PBS Sports على مختلف الأقمار

مؤخراً أصبح الجميع يتحدث عن بديل قنوات بي ان سبورت, ألا وهي قنوات بي بي اس سبورت الرياضية التي ستحل مكانها قريباً, تزامنا مع الخلافات الدبلوماسية مع قطر التي تملك قنوات بين سبورت, فقنوات PBS Sports ستنقل جميع الدوريات والرياضات العالمية أي ستحل مكان بي ان سبورت, لهذا أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً تتداول بكثرة قنوات PBS Sports وعن تردداتها على الأقمار الإصطناعية النايل سات وعرب سات, سهيل سات, إلى غير ذلك من الأقمار, ولكن السؤال المطروح هل هذه القنوات PBS Sports الرياضية ستقوم بنقل المباريات مجانا أو بشكل مدفوع غير مجاني, هذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع وكل مايخص هذه القنوات بي بي اس سبورت الرياضية منها تردد القنوات على النايل سات وعرب سات وسهيل سات.

تردد PBS Sports

 

تردد قنوات بي بي اس سبورت PBS Sports

تردد قناة بي بي اس سبورت الرياضية ستأتي قريباً على النايل سات, بحيث صرح مدير إدارة المدينة الإعلامية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر,  أن مجموعة من رجال أعمال كبار سعوديين قررو بإنشاء قنوات PBS Sports الرياضية, التي ستبث إن شاء الله جميع المباريات والدوريات والرياضات العالمية, بحيث تملك الآن الترخيص والحقوق لبث البطولات القارية العربية بشكل مجاني في انتظار التصريح بها بشكل رسمي في مؤتمر صحفي قريباً. وفي المستقبل القريب ستقوم بشراء جميع حقوق بث الدوريات الأوروبية والعالمية إلى جانب كأس العالم وغيرها, المهم قنوات PBS Sports الرياضية ستحل محل قنوات بي ان سبورت إن شاء الله في المستقبل القريب. وتردد قناة بي بي اس سبورت على النايل سات سيكون متاحا قريباً, ولكن على قمر عرب سات وسهيل سات متاحاً حاليا يمكنك التعرف عليه في اسفل القمال.

 

تردد قنوات PBS Sports على النايل سات سيكون متاحا قريباً, ومن ثم  ستظهر 5 قنوات جديدة تابعة للباقة لبث الموسم الكروي الجديد, ولكن لن تتوقف عدد القنوات إلى هذا الحد, فإذا نجحت القنوات الأولى سيتم إضافة 6 قنوات أخرى لتصبح بالكامل 11 قناة, لهذا فإن قنوات بي بي اس سبورت ستشمل جميع الرياضات والدوريات العالمية وستصبح رائدة في هذا المجال, بحيث ستبث القنوات بجودة عالية الدقة  4K , وهذا ما يميز القنوات الرائدة في العالم.

 

الإشتراك في قنوات PBS Sports

نعم القنوات ليست مجانية ولابد من الدفع للمشاهدة, وبالنسبة للإشتراك في قنوات بي بي اس سبورت الرياضية, ورسوم الإشتراك في حالة التشفير ستكون ب 65 ريال لمدة شهر, و400 ريال لمدة 6 أشهر, و800 ريال لمدة سنة, ولم يتم الإعلان بعد عن أسعار الإشتراك في الدول العربية باستثناء السعودية. وأفادت مصادر إعلامية أن إدارة قنوات بي بي اس سبورت عقدت اتفاق مع بعض المعلقين والمحللين التابعين لقنوات بي ان سبورت للإنضمام لقنوات PBS Sports, ومن بينهم رؤوف خليف وعصام الشوالي وفهد العتيبي كمعلقين, وبنسبة للمحللين منهم فيصل ابو اثنين ومحيسن الجمعان ومناف ابو شقير إضافة إلى نواف التمياط.

 

تردد قنوات PBS Sports الراياضية على النايل سات وعرب سات وسهيل سات

 

تردد قنوات PBS Sports على النايل سات

” سيكون متاحاً قريباً “


تردد القنوات على عرب سات

التردد : 11977
الرتميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 2/3
الإستقطاب : Vertical

تردد القنوات على سهيل سات

التردد : 11977
الرتميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
الإستقطاب : Horizontal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى