كيفيةواتس اب

تطبيق استرجاع رسائل واتس اب وكل الملفات المحذوفة من الهاتف

إذا كنت ترغب في استرجاع ملفاتك أو بياناتك المحذوفة مسبقاً من هاتفك الايفون او الاندرويد, فهذا الموضوع سيحل لك مشاكلك بكل سهولة, بحيث سأقدم لك طريقة استرجاع بياناتك التي سبق وأن حذفتها من هاتفك, المميز في الموضوع أنه يمكنك استرجاع جميع البيانات منها الرسائل النصية ورسائل الواتس اب, الصور والفيديوهات والأغاني, إضافة إلى ذلك يمكنك استعادة حتى الإعدادات المحفوظة والنسخ الإحتياطية من الايكلود وخدمة iTunes.
استرجاع رسائل ومحادثات الواتس اب للايفون والاندرويد
سنستعمل برنامج PhoneRescue الذي يعتبر كأفضل برنامج استرجاع رسائل الواتس اب وجميع ملفات هاتف الايفون,  فضلا عن ذلك أصبح البرنامج  يعتمد حتى على الأندرويد, البرنامج يتيح لك نسخة مجانية للإستفادة من البرنامج وهذا ما جعل البرنامج يحقق نجاحاً كبيراً من حيث عدد التحميلات إضافة إلى جودة مهامه والسرعة في استرجاع الملفات, تعرف على كل مميزات برنامج PhoneRescue أسفله.

مميزات تطبيق PhoneRescue

  • استرجاع رسائل الواتس اب سواءاً كانت نصية أو محادثات أو صور.
  • استرجاع جميع بيانات التطبيقات المتواجدة في هاتفك الايفون والاندرويد, مثلا الروابط التي سبق وأن دخلت إليها قبل أن تقوم بحذف بيانات ذلك المتصفح.
  • استرجاع النسخ الإحتياطية من الايكلود وميزة iTunes.
  • سهولة استخدام البرنامج, بحيث يتوفر على واجهة احترافية وسهلة للإستخدام.
  • برنامج PhoneRescue سريع في إنجاز مهامه, ويسترجع كل الملفات المحذوفة من هاتفك دون استثناء.
استرجاع رسائل ومحادثات الواتس اب phonerescue
استرجاع رسائل ومحادثات الواتس اب الايفون

تحميل تطبيق استرجاع محادثات الواتس اب للايفون والاندرويد

البرنامج يستعمل من خلال الكمبيوتر عن طريق الكابل, لذلك يجب عليك تحميل البرنامج على الكمبيوتر, لاستعماله للايفون حمله من هنا, وبالنسبة للاندرويد يجب عليك اختيار نوع الهاتف أولاً قبل التحميل من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى