أفضل مواقع

أفضل 5 مواقع مهمة للمبرمج المبتدئ

إذا كنت تريد أن تصبح مبرمجاً محترفاً, لابد أن تواجه مشاكل في مسارك التعلمي,ولكن هي في الحقيقة ليست مشاكل بالنسبة للمبرمج المحترف, هي مشاكل كونك أنت مبتدئ في مجال البرمجة لا تعرف عنها شيئاً, لذلك وجب عليك البحث عن إجابة لكل إشكالية تعترض طريقك, فالناجح مر بكل العراقيل في مجاله حتى أصبح ناجحا وحقق المبتغى, فقط تحلى بالصبر والإستمرارية, والرغبة في البحث عن المعلومة.

أفضل 5 مواقع تعلم البرمجة

أصبح يومنا الحالي بفضل الله سبحانه وتعالى كل شيء موجود على الإنترنت, فقط  يجب الإجتهاد في البحث عن المعلومة,  لهذا جئت لك اليوم ب أفضل مواقع مهمة للمبرمج المبتدئ, يمكنك طرح أسئلتك فيها وإيجاد الأجوبة من خبراء هذا المجال, أعتقد أن هذه المواقع ستفيدك بشكل كبير إذا لديك الرغبة في تعلم لغة البرمجة, لن أطيل عليك إليك أفضل 5 مواقع مهمة للمبرمج مع تفاصيل كل موقع.

يضم هذا الموقع  أكثر من 4.5 مليون مبرمج, يمكنك في هذا الموقع طرح السؤال  لإيجاد الجواب, والعكس صحيح إذا أردت الجواب عن سؤال, ويتداول في هذا الموقع  مواضيع برمجية مثل  HTML و JAVA Script و PHP و #C,  أندرويد, بايثون, Jquery .
هذا الموقع المشهور جداً ستجد في جل مواضيع التي تبحث عنها في مجال البرمجة كتطوير الألعاب والتطبيقات  الخاصة بنظام الأندرويد و C++, إضافة إلى ذلك الموقع يضم حتى المواضيع الأخرى المصنفة ضمن مجال المعلوميات.
الموقع يقدم لك كل جديد من مقالات علمية مهتمة بمجال البرمجة, ويضم عدد كبير جداً من خبراء ومحترفي البرمجة من جميع أنحاء العالم, أما اللغات الأكثر تداولا في الموقع  هي  java, android, SQL, NET++, #C, C, web .
هذا الموقع  يضم  مواضيع معلوماتية مصنفة, ومن ضمنها البرمجة, بحيث ستجد فيه إجابات عن كل إشكالياتك  من خبراء البرمجة, فضلا عن ذلك الموقع يتسم بنظام التصويت عن كل جواب لمعرفة مدى صواب الأجوبة. ويهتم الموقع أكثر ب HTML5 و JAVA Script,  أندرويد, بايثون, روبي, java, Css3, ++C .
يقدم لك مواضيع ومعلومات مهمة في الكثير من اللغات البرمجية  والتطبيقات مثل فيجوال بيسك, بايثون, PHP, VB.NET, java, C,++C.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى