أفضل ألعاب

أفضل 10 العاب عالم مفتوح للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4

نواصل معكم في تقديم أفضل وأقوى الالعاب على جميع الأجهزة بجميع أنواعها وأصنافها,  واليوم جئنا لكم بقائمة تضم أفضل أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح, ليس على الهواتف الذكية بل على الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 والاكس بوكس ون, هذه الألعاب قمت باختيارها لكم اعتماداً على أفكارها المشوقة والجرافيك العالي جداً إضافة إلى المحاكات التي يمكن القول عنها جد ممتعة. صنف العاب عالم مفتوح تعد أحد أبرز الالعاب التي تحظى بإقبال كبير جداً من جميع أنحاء العالم, أنا شخصيا من محبي هذا النوع من الالعاب كون أني أحب القيام بالعديد من الأمور داخل اللعبة بكل حرية وبدون قيود.


ما هي ألعاب العالم المفتوح

بالنسبة لمن لا يعرف بعد معنى ألعاب عالم مفتوح, فهي التي تتيح لك اللعب بحرية تامة في مجال شبيه بالواقع, بحيث يمكنك التحرك والذهاب لأي مكان تريده دون قيود, خير مثال لعبة Gta. صنف ألعاب عالم مفتوح يعرف إقبال كبير جداً على جميع المنصات بسبب هذه المميزات والخصائص التي تجعل اللاعب يلعب بحرية تامة بكل تشويق, الإقبال الكبير لهذا الصنف جعل مطوري الألعاب يهتمون بشكل أكبر بهذا النوع من الألعاب.

قائمة أفضل ألعاب عالم مفتوح للكمبيوتر

  1. Spider man
  2. Days Gone
  3. Far Cry 5
  4. Red Dead Redemption
  5. Star Citizen
  6. Hunting Simulator
  7. The Crew 2
  8. Skull And Bones
  9. Claw Hunter
  10. Middle Earth Shadow of War

كانت هذه هي اختياراتي في هذا المقال كأفضل العاب عالم مفتوح لهذا العام على اجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 والاكس بوكس, اتمنى أن تنال إعجابك, شاركنا في التعليقات أدناه اسم اللعبة التي نالت إعجابك لكي أعرف ذوق المتابعين في اختيار الألعاب وجلب العاب مشابهة في السلسلات القادمة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى