أجهزة

سعر ومواصفات ساعة آبل Apple Watch Series 3

أعلنت شركة آبل خلال مؤتمرها الصحفي عن الجيل الجديد الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch Series 3, وقد تحدث ” تيم كوك ” المدير التنفيذي للشركة عن النجاح الكبير للإصدارات السابقة من ساعتها الذكية, وتعتبر من أفضل الساعات الذكية في العالم متفوقة على روليكس وكارتير وأوميجا.

وأوضحت شركة آبل أن تصميم وشكل ساعة Apple watch series 3 لم يتغير عن الجيل السابق, حيث حافضت آبل على الواجهة المربعة بزوايا منحنية من الألمنيوم. تم إطلاق 3 إصدارات من هذا الجيل, الأولى رياضية بحزام جلدي, والثانية قياسية بحزام معدني, والثالثة هي مختلفة عن الأخريات تحمل إسم Apple watch edition ومدعمة بإطار سيراميك رمادي أو أبيض.
أما بالنسبة للمقاس فساعة Apple Watch Series 3 متاحة بمقاسين, الأولى قطرها 38 ملم, والثانية 42 ملم, والشاشة بمقاس 1.65 إنش من نوع Amoled بدقة 318×390 pxl . وأوضحت أبل أن المعالج أسرع بنسبة %70 في أدائها إضافة إلى رام بـ 768 ميجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت .
ساعة آبل Apple Watch Series 3

 

Apple watch Series 3 تدعم تقنية 4G LTE لتقليل الإعتماد علىجهاز الآيفون, بحيث يمكن الاتصال من خلالها أو استقبال المكالمات, إضافة إلى ذلك تمت إضافة رقاقة W2 في الساعة لتحسين أداء الواي فاي والبلوتوث فضلا عن دعمها للمساعد الصوتي Siri, وتدعم الساعة أيظاً السماعة اللاسلكية لآبل AirPods, وتشتغل بنظام Watch OS 4 الجديد الذي يشمل تحسينات في تطبيق معدل نبضات القلب, حيث يبين معلومات أكثر تفصيلا في معدل نبضات القلب أثناء الراحة والتمرين والمشي فضلا عن استقبال إشعار إذا ما تم ارتفاع معدل نبضات القلب.

وتؤكد آبل أن الساعة مقاومة للماء لغاية عمق 50 متر, وأن البطارية تصمد ليوم كامل من الإستخدام, أما سعر ساعة Apple Watch Series 3 يبدأ بـ 329 دولار للنسخة بدون شريحة اتصال, أما نسخة دعم شبكات الإتصال يقدر سعرها بـ 399 دولار, أما الإصدار الخاص Apple Watch Edition يقدر سعرها بـ 1300 دولار.

 

شراء النسخة الخاصة بالرياضة
شراء نسخة 38ملم الوردية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى