تعرف على جميع مواصفات هاتف LG V30

مواصفات وخصائص إل جي في 30

 

أعلنت الشركة العالمية LG في معرض التكنولوجيا سنة IFA 2017 ببرلين, عن هاتفها الذي تعول عليه كمنافس حقيقي للهواتف الذكية الأخرى, كون مواصفاته عالية يمكن أن يصنع الريادة لشركة إل جي, وقد أتى بإسم LG V30.


مواصفات هاتف LG V30

آتى هاتف LG V30 بمعالج Snapdragon 835 من Qualcomm ومعالج جرافيك ورسومات Adreno 540, إلى جانب 4 جيجا لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا كسعة ذاكرة التخزين الداخلي مع خالذاكرة الخارجية MicroSD, أما الشاشة تم دعمها بنوع OLED بدقة  Quard HD+ وبقياس 6 بوصة.

خصائص ومميزات هاتف إل جي في 30
تعتبر كاميرا هاتف LG V30 هي الخاصية الأكثر قوة في الموبايل, بحيث أتى بكاميرا مزدوجة في
الواجهة الخلفية بدقة 16 ميجابكسل و13 ميجابكسل, وفي الواجهة الأمامية أتت الكاميرا بدقة 5 ميجابكسل, بالإضافة إلى ذلك فقد أتى الهاتف ببطارية سعتها 3300mAh مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 إلى جانب توفر خاصية الشحن اللاسلكي.
من ميزات وخصائص هاتف LG V30 أيظاً, أنه مقاوم للمياه ويدعم خاصية NFC إلى جانب دعم الشاشة بزجاج كورنينج غوريلا. سيأتي هاتف إل جي في 30 بأربعة ألوان, الأزرق والبنفسجي والفضي والأسود مع نظام أندرويد Nougat 7.1.2, وسيكون الهاتف متاحاً في الأسواق في يوم 21 من سبتمبر القادم.

شراء LG V30 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد