أفضل مواقع

أفضل موقع للتعلم والحصول على شهادة معلوماتية معترف بها دوليا

أفضل موقع للتعلم والحصول على شهادة معتمدة بها دوليا في العديد من المجالات المعلوماتية والعلمية

العديد من المهووسين في مجال المعلوميات أو أي مجال آخر يطمح في تعلمه, يريدون إيجاد وظيفة عمل مع الشركات والمؤسسات بغرض دخل شهري محترم, ولكن الأمر هنا يستوجب دبلوم أو شهادة معترف بها في مجالك من أجل قبولك في العمل, كون أن كل الشركات لا تؤمن إلا بالأوراق, وهنا أتحدث عن دبلوم معترف ومعتمد به دولياً . توجد بعض المواقع التي تقدم لك دورات تكوينية في بعض المجالات كالمعلوميات والعلم بجميع أصنافه, والعديد من التخصصات الأخرى وتقدم لك دبلوم عن بعد, ولكن السؤال المطروح هل هذه المواقع تقدم شواهد معتمدة ومعترف بها؟ أغلبها لا, وتقدم لك دورات تعليمية ليست بالمجان, لذلك ارتأيت أن أقدم لكم في هذا الموضوع أفضل موقع للتعلم والحصول على شواهد دولية معترف بها عن بعد من منزلك تمكنك من ولوج الشركات للعمل.

إسم الموقع هو أليسون Alison, يقدم لك دورات بالمجان في مختلف المجالات كالمعلوميات (لغات البرمجة, التصميم, التكنولوجيا, تخصص الإتصال, مايكروسوفت..), وأيظاً مجالات علمية أخرة كاللغات والرياضيات والفيزياء والكيمياء, العلوم, الإجتماعيات والتسيير والتغذية, والعديد من التخصصات الأخرى التي يضمها هذا الموقع الكبير . موقع alison يقدم لك دبلوم معترف به دوليا بعد التعليم من الدورات أو الكورس الذي قدمه لك, لهذا سأنصحك به, أعتبره الأفضل والأحسن لحد الآن, لذلك إذا أردت الولوج لشركة أو مؤسسة معينة  للعمل وتحقيق دخل جيد أو أي شيء من هذا القبيل سجل في الموقع وابدأ في تعلم المجال الذي أحببت للحصول في النهاية على شهادة ( دبلوم ) دولية معترف بها.

أفضل موقع للتعلم والحصول على شهادة معتمدة بها دوليا في العديد من المجالات المعلوماتية والعلمية
قم بالدخول للموقع وسجل إما عن طريق الفيسبوك أو الإيميل أو جوجل بلس أو ياهو, وبعد التسجيل تختار صنف المجال الذي تريد دراسته كما في الصورة أسفله.
أفضل موقع للتعلم والحصول على شهادة معترف بها دوليا في العديد من المجالات المعلوماتية والعلمية
هنا صورة لبعض التخصصات المختلفة, تختار ما تريد تعلمه . وعند الإنتهاء من الدورة ستقوم باجتياز امتحان في ذلك المجال, وبعدها سيرسلون لك الشهادة إلى عنوان منزلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى