أفضل مواقع IPTV متجددة بشكل يومي 2020

كما نعلم أصبح مشاهدة كرة القدم على القنوات التلفزية غير مجانية وتحتاج إلى دفع المال مقابل المشاهدة, ولكن مع التطور التكنولوجي أتيحت لنا طرق عدة لمشاهدة هذه القنوات مجانا, فقط تحتاج إلى اتصال بالإنترنت . ومن هذه الطرق، استخدام تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في هذا المجال، وأيظاً من الطرق الأخرى, تشغيل القنوات عبر الإعتماد على سيرفرات IPTV. إذن كأول شيء سأعطي نبذة عن معنى iptv, ومن ثم سنتعرف على أفضل مواقع تقدم ملفات iptv متجددة بشكل يومي ودائم, يمكنك الإستعانة بها لمشاهدة مباريات كرة القدة أو القنوات الفضائية على العموم.

 

أفضل مواقع تقديم خدمة IPTV 

ما هو iptv

هو اختصار لـ Internet Protocol Television أي بروتوكول الأنترنت للتلفزيون, هو نظام يوفر لك بث قنوات التلفزيون عن طريق استخدام بروتوكول الإنترنت, يتيح لك هذا النظام مشاهدة جميع القنوات المشفرة والغير مشفرة على جهازك بشكل مجاني.

 

مع العلم أنه يوجد أيظاً بشكل مدفوع الذي أعتبره أفضل من iptv المجاني في بعض الحالات, كون أن الغير مجاني ممكن أن يتوقف في أي لحظة أثناء مشاهدة المباريات, مما يكلف لك وقت لتجديد السيرفرات, أو أيظاً في بعض الأثناء تجد سيرفرات مليئة بالإعلانات المزعجة عكس الخدمة المدفوعة التي تتيح لك سيرفرات آي بي تي في متجددة في الحين ولا توجد عليها الإعلانات, ولكن نحن دائما نبحث عن المجاني الأفضل بحيث سأقدم لك في هذا الموضوع أفضل مواقع IPTV تتيح لك سيرفرات متجددة بشكل يومي ودائم, فضلا عن ذلك تتسم بالجودة العالية في بث القنوات وبدون انقطاع.

 

كيفية يعمل IPTV

في التلفاز التقليدي يتم بث البرامج اعتماداً على عملية تحويلها إلى موجات يتم التقاطها الصحن الموجود على سطح منزلك، هذا الصحن يقوم بتحويل موجات البث إلى إشارات كهربائية ويتم فك تشفيرها من طرف التلفاز من أجل عرضها بالصوت والصورة. يعمل تلفاز القمر الاصطناعي بنفس الطريقة، باستقناء ارتداد الإشارة إلى الفضاء والعكس. إذن، كيف يختلف IPTV عن هذا؟

بما أن العديد من أجهزة التلفزيون غير داعمة لـ IPTV، فقد تحتاج إلى جهاز فك تشفير ما تستقبله عبر الانترنت لديك، إذ يقوم بترجمة ذلك إلى تنسيق يتم قراءته من طرف جهاز التلفزيون لديك.

توجد ثلاث أنواع تنسيقات IPTV مختلفة فيما بينها، دعونا نتعرف على كلها.

بث الفيديو حسب الطلب : اختصاره هو VOD، أي تحصل على فيديو عند طلبه. مواقع بث الأفلام هي مقاطع فيديو حسب الطلب ولا يوجد لها أي حد زمني للمشاهدة. على سبيل المثال خدمات نتفليكس، Amazon Prime Video، Starzplay، هي خدمات فيديو حسب الطلب.

IPTV مباشر : كما هو الحال مع التلفزيون، يمكنك أيظاً مشاهدة البث المباشرة على iptv، العديد من المستخدمين يقومون بمشاهدة الأحداث الرياضية مباشرة عبر هذه التقنية، ونفس الشيء يمكنك بث أي شيء باستخدام iptv ليتمكن الآخرين من مشاهدتها.

كمثال، تقوم خدمات الإنترنت مثل Hulu Live TV، FOX Sports Go، Sling TV ببث تلفزي مباشر باستخدام IPTV.

وسائط تحويل الوقت : إذا سبق لك أن شاهدت “catch-up TV” فأنت على دراية بهذا النوع من IPTV. العديد من الشبكات حالياً تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والعروض المباشرة التي فاتتهم، هنا تكمن أهمية وسائط تحويل الوقت التي تقوم ببرمجة بث مباشر وحفظه لمشاهدة لاحقاً. VOD ووسائط تحويل الوقت تبدو متشابهة إلى حد كبير، ولكن الفرق هنا يكمن في الوقت الذي يمكنك فيه مشاهدة البرنامج بعد بثه مباشرة.

بدء بث خدمة IPTV خاصة بك

إذا كنت ترغب في البدء خدمة iptv خاصة بك من أجل محتوى خاص بك للمشتركين لديك سواء مجاناً أو مدفوع وفق ما يحلو لك. أول شيء تقوم به، هو الاتصال بأحد مزودي تقنية iptv مثل المواقع أسفله، إذ لديهم النطاق الترددي وسيرفرات بسعة كبيرة والقنوات المتنوعة التي يمكنك بثها.

ما عليك سوى التسجيل في أحد مواقع مزودي الخدمة ثم اختيار خطة الاشتراك والدفع، بعد ذلك يمكنك البدء في تحميل المحتوى الخاص بك. في ما يتعلق بنوع القنوات التي يمكنك عرضها والمشاهدين الذين ستُبث لهم هذه القنوات إضافة إلى طرق كسب المال من ذلك، كل هذه الأمور متروكة لك وفق ما يناسبك.

 

أفضل مواقع IPTV لمشاهدة القنوات

Free iptv talk

واحد من أفضل مواقع ملفات iptv مجانية ومتجددة بشكل يومي لمشاهدة القنوات الرياضية العالمية المشفرة والغير مشفرة على جهازك, ومن بينها قنوات بي إن سبورت، سكاي سبورت، أورو سبورت، وغيرها. فقط كل ما تحتاج إليه هو برنامج Vlc لتشغيل هذه القنوات عبره.

يمكن أن تجد فيه ملفات IPTV (iptv, m3u, m3u8) متجددة في كل فترة زمنية. علاوة على ذلك، إذا لم تكن لديك أي دراية عن IPTV، الموقع يعرض لك أيظاً الأجهزة التي تدعم IPTV إضافة إلى تطبيقات IPTV.

لزيارة للموقع

 

tvonlinestreams

هذا الموقع هو أيظاً من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ومتجدد يومياً ودائم, يتيح لك ملفات iptv لمشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة والمجانية بجودة عالية وبدون انقطاع, موقع رائع جداً.

الدخول للموقع

 

TV Team

موقع جديد في هذا المجال ويوفر سيرفرات IPTV ذات جودة عالية وبدون أي تعقيدات، ما يميز هذا الموقع أنه يشمل محتوى متنوع يستهدف معظم الفئات العمرية. يجدر الذكر أنه غير مجاني، ويتطلب الاشتراك في أحد خططه المتنوعة من أجل الاستفادة من أجل الحصول على IPTV. في حالة الاشتراك ولم تعجبك خدماتهم، يمكنك إلغاء الاشتراك فالموقع يتيح لك فترة تجريبية لمدة 48 ساعة، لذلك فهو لن يقوم باقتطاع أي سنت قبل مرور هذه المدة.

زيارة الموقع

 

OnlineIPTVPro

إذا كنت تبحث عن موقع IPTV يشمل قنوات متنوعة  ومجموعة VOD بجودة عالية، إضافة إلى تجربة EPG، فإن الخيار الأمثل لك هو موقع OnlineIPTVPro. في نفس الوقت توجد بعض السلبيات في الموقع ولكن ليست نادرة، ويكمن ذلك أنه في بعض الحالات قد يتم تحميل القنوات ببطء أو لا يتم تحميلها بسب توقف السيرفر.

هذا الموقع جدير بالثقة وينصح به العديد من المستخدمين الذين سبقو أن جربو الموقع، متنوع القنوات وسلس الاستخدام إضافة إلى عمل السيرفرات بكفاءة عالية.

زيارة الموقع

 

أعتقد أن هذه هي المواقع التي تستحق أن تدرج في مقال أفضل مواقع iptv متجددة دائما.آمل أن تنال إعجابك، إذا كنت على علم بموقع آخر تعتقد أنه جيد في المجل، لا تتردد في طرحة بالتعليقات. بصرف النظر عن هذا، بلا شك أنك مهتم بمقالنا أيظاً حول أفضل تطبيقات IPTV للتلفاز الذكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد