تحميل برنامج Lens Studio لتصميم عدسات سناب شات

أعتقد أن أغلبية مستخدمي الهواتف الذكية يتوفرون على تطبيق Snapchat الذي يمكنهم من مشاركة قصصهم اليومية مع أصدقائهم في جميع أنحاء العالم, للإقبال الكبير على التطبيق أطلقت الشركة برنامج جديد للكمبيوتر يحمل إسم Lens Studio, يتيح لك البرنامج تصميم عدسات الواقع المعزز لاستخدامها داخل تطبيق سناب شات, لهذا في هذا الموضوع سنعطي نبذة عن هذا البرنامج الجديد وتحميله على نظامي الويندوز والماك.

يتيح لك برنامج ” لانس استوديو ” بتصميم عدستك وتطوير حركتها بتقنية 3D, بغرض الظهور بشكل واقعي أثناء المشاركة . البرنامج سهل الإستخدام والتصميم ولا يتطلب أي خبرة, فبعد الإنتهاء من إنشاء العدسة, تقوم بإرسالها من أجل المراجهة والتأكد من عدم مخالفتها لشروط الإستخدام, بعدها ستتوصل بكود خاص لها يمكنك مشاركته مع أصدقائك داخل سناب شات لتتاح لهم إمكانية استخدام تلك العدسة لمدة 24 ساعة فقط . أضف إلى ذلك أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بالإبلاغ عن أي عدسة يجدها مسيئة وغير لائقة, ليتم حذفها بعد التأكد منها .

قد يهمك : كيفية إضافة فلاتر إلى سناب شات SnapChat Geofilter

لتحميل برنامج Lens Studio للكمبيوتر مجانا على نظامي الويندوز والماك فقط, ستجد رابط التنزيل أسفله من خلال الموقع الرسمي للشركة.

LensStudio

عند الدخول للرابط أعلاه اضغط على Download الموجودة أعلى يمين واجهة الموقع, ثم وافق على شروط وسياسة الاستخدام قبل التحميل عبر الضغط على Download for PC أو Download for Mac حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه في جهازك, إما الويندوز أو الماك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد