تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد رسميا 2020

أعتقد أنه لا يوجد أحد لا يعرف لعبة فورتنايت “Fortnite” التي اكتسحت عالم الألعاب وسيطرت على أغلب الجيمر, حيث تحضى بإقبال كبير جداً إلى وقتنا الحالي وعلى جميع المنصات بداية من الكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن والاكس بوكس وصولاً إلى الهواتف الذكية, إضافة إلى منصة سويتش التي سجلت أكثر من 2 مليون عملية تسجيل. بما أن اللعبة تم إيتاحها حالياً على نظام الأندرويد و iOS، يمكنك اللعب من خلال هاتفك الذكي والاستمتاع باللعبة.

 

تحميل لعبة فورت نايت

ما هي لعبة فورتنايت

لعبة فورت نايت تم تطويرها من طرف شركة Epic Games وأطلقت في سبتمبر من عام 2017, يمكن تصنيف هذه اللعبة ضمن ألعاب المعارك والحروب من أجل البقاء على قيد الحياة, وبالنسبة لفكرة اللعبة كتلخيص يكمن في مجموعة من الناس يقفزون من طائرة عبر المظلات إلى جزيرة يبحثون فيها عن الأسلحة والعتاد من أجل خوض معركة فيما بينهم حتى يبقى شخص واحد حياً هو المنتصر في اللعب, تتسم اللعبة بالرسومات المشوقة ومحاكات للعب جد رائع, مليئة بالأسلحة المختلفة التي تتغير بشكل عشوائي أثناء اللعب فقط قاتل بذكاء أن وفريقك من أجل البقاء.

 

ما هي الهواتف التي تشتغل عليها لعبة فورت نايت

موضوعنا اليوم إن شاء الله هو تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مجانا بما في ذلك هواتف سامسونج وهواوي وشاومي وHTC وهواتف جوجل بكسل وهواتف ون بلس وغيرها من الجوالات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد حيث سأضع لك رابط تنزيل لعبة Fortnite Apk للاندرويد اصلية، إضافة إلى رابط تنزيل عبر جوجل بلاي، وذلك بعد التأكد من أنها ستعمل على هاتفك من خلال اللائحة أسفله, أما من حيث تغطية المجالات، فهي متاحة لجميع دول العالم بشكل رسمي.

 

  • Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge, S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4
  • Google: Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL
  • Xiaomi: Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi    Mix 2S, Mi Note 2
  • Huawei: Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10
  • Asus: ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V
  • OnePlus: 5 / 5T, 6T
  • Essential: PH-1
  • LG: G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+
  • Nokia: 8
  • Razer: Phone
  • ZTE: Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11

 

يجب أن تتوفر على جهاز بنظام أندرويد 7.1 فما فوق، وبالنسبة للايفون أو الايباد يجب أن يكون بنظام iOS 11 أو أعلى.

 

ما المميز في لعبة فورتنايت

بكل صراحة، ما أعجبني في لعبة Fortnite على الأندرويد، هي الرسومات الكرتونية العالية الجودة، يضم بيئة أنيقة واضحة للعب، فضلاً على الشخصيات والأسلحة المتنوعة، منها الواقعية ومنها الخيالية. أيظاً تضم تتسم بتأثيرات عديدة ليس مثل لعبة ببجي التي لا تضم لمسات غير واقعية.

هذه اللعبة هي من صنف العاب باتل رويال كما سلف الذكر، يمكنك البدأ في اللعب مع أصدقائك أون لاين والقتال من أجل البقاء في بيئة كبيرة. خصائصها شبيهة نوعاً ما بلعبة فري فاير.

لعبة فورت نايت

 

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

لعبة Fortnite Battle Royale متاحة بشكل مسبق على هواتف الآيفون وآيباد عبر متجر آب ستور، ولكن بعد ذلك تم إزالتها من هذا المتجر. نفس الشيء حدث مع اللعبة على متجر جوجل بلاي، ولكن تم توفيرها في متجر Epic Games بدلا من ذلك بالنسبة للأندرويد، وهي متاحة لجميع الدول بما في ذلك الدول العربية. سوف أضع لك خيارين للتحميل بالنسبة للأندرويد، تنزيل اللعبة كملف Apk أو عبر متجر Epic Games.

 

 معلومات عن اللعبة

لعبة فورت نايت للاندرويد

الإسم : Fortnite
المطور : Epic Games
الفئة : لعبة باتل رويال
الحجم : 45 ميجابايت ( ولكن يجب عليك التحميل عند الدخول للعبة)
اللغة : متاحة بأغلب اللغات العالمية
الإصدار : آخر إصدار
النظام : أندرويد
التوافق : أندرويد 7.1 فما فوق
الترخيص : مجاني
عمليات الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل من epic games

تحميل اللعبة Apk

الآن لن تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر وحمله معك إلى أي مكان من أجل لعب لعبة فورتنايت، هذه الأخيرة متاحة بين يديك أينما ذهبت، وذلك عبر هاتفك الذكي الذي يعتبر رفيقك الدائم. الآن لن تعتمد على تحديثات للعبة بشكل يدوي، فالأمر يتم بشكل تلقائي من خلال متجر جوجل بلاي. اللعبة صراحة جد رائعة وتستحق التجربة على هاتفك الذكي. بغض النظر عن هذا، إذا كنت من عشاق ألعاب باتل رويال، بالتأكيد سوف تنال إعجابك لعبة Call of Duty Mobile أيظاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد