أجهزة

مواصفات وسعر هاتف شاومي الخاص بالالعاب Black Shark Helo

كشفت شركة شاومي Xiaomi رسميا عن هاتفها الوحش الجديد الخاص بالالعاب اليوم تحت اسم Xiaomi Black Shark Helo, الهاتف صمم بمواصفات تمكن من تشغيل اي لعبة دون استهلاك لموارد الهاتف, اي ان هذا الهاتف مناسب لك إذا كنت تقضي أوقات كثيرة في لعب الالعاب, حيث أتى هاتف شاومي بلاك شارك هيلو بمعالج Snapdragon 845 الى جانب نموذجين من الذاكرة العشوائية, الاولى 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت, وايظا ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت, أما النموذج الثاني والمميز يأتي بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت وسعة تخزين تضم 256 جيجا بايت.
مواصفات وسعر هاتف شاومي Black Shark Helo

 

مواصفات هاتف الالعاب Xiaomi Blach Shark Helo

أما فيما يخص البطارية التي تهمنا بشكل كبير كون ان الالعاب تستهلك نسبة كبيرة من البطارية في مدة قصيرة, فقد أتي ببطارية سعتها 4000 mAh, وهذا امر جيد بهذه القدرة, أضف إلى ذلك ميزة الشحن السريع . يتسم هاتف Xioami Black Shark Heloبشاشة 6 إنش AMOLED مع جودة عرض Full HD بدقة 1080×2160 بكسل, اضف الى ذلك 2 من المكبرات الصوتية ستريو على حافة إطار الهاتف.

 

أتى الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية للهاتف, الأولى تأتي بدقة 20 ميجا بكسل, والثانية بدقة 12 ميجا بكسل إلى جانب فلاش LED اسفل الكاميرا.
ميزة جديدة أخرى لتشغيل الالعاب بكفاءة عالية وهي التبريد السائل للجهاز لتلعب لعبتك بأريحية بدون استهلاك موارد الجهاز .

 

اما من ناحية تصميم هاتف Black Shark Helo, فتتسم الجهة الخلفية بتصميم زجاجي مزخرف مع شعار بإضاءة LED, إضافة إلى شرائط بإضاءة LED ايضا في جانبي الهاتف كما تبين الصورة.

 

مواصفات وسعر الهاتف الجديد الخاص بالالعاب Xiaomi Black Shark Helo

 

سعر هاتف Black Shark Helo

وفي النهاية سنتعرف على سعر كل نموذج من موبايل شاومي الجديد وموعد إيتاحه في الاسواق العالمية. هاتف ذو ذاكرة رام 6 جيجا بايت و 128 جيجا بايت سعة تخزين سيتوفر بسعر 461 دولار امريكي, والهاتف ذو ذاكرة رام 8 جيجا بايت بسعر 504 دولار امريكي, اما النموذج الجيد ذو ذاكرة رام 10 جيجا بايت و 256 جيجا بايت سعة تخزين سيتوفر بسعر 605 دولار امريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى