أفضل ألعاب

افضل وابشع العاب الزومبي 2019 للكمبيوتر, بلاي ستيشن 4, اكس بوكس ون

اليوم بإذن الله سنعرض لكم افضل العاب الزومبي كون أن هذا الصنف من الألعاب أصبح عليه إقبال كبير جداً في السنوات الأخيرة, بحيث أنها مليئة بالمغامرات والإثارة والتشويق. يجدر الذكر أنه يمكن ان تشكل هذه الألعاب خطراً على ذوي الثلوب الضعيفة, لذلك لا انصح بها هذه الفئة من الأشخاص.

العاب الزومبي التي سأقدمها لكم رائعة جداً اخترتها لكم بعناية واتمنى ان تنال اعجابكم, تتسم بالإثارة والتشويق والقتال والمغامرات كونها تأتي بجرافيك جد عالي ومحاكات مشوقة, كالعادة إليك قائمة الألعاب في الفيديو أسفله, وتجدر الإشارة أن العاب الزومبي هذه متاحة للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 واكس بوكس ون.

أفضل العاب الزومبي

Resident Evil 2 Remake

ريزدنت ايفل 2 هي لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي, تم تطويرها من طرف شركة Capcom, هي نسخة حديثة ومميزة من لعبة Resident Evil 2 الخاصة بعام 1998, تم تصنيفها من بين أفضل العاب الرعب والزومبي خصوصاً لهذا العام 2019, تم إطلاقها لأغلب الأجهزة, الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون في 25 يناير من هذا العام, لعبة زومبي جد رائعة أنصح بتجربتها بعد التحميل والتثبيت طبعاً على الكمبيوتر.

 

2 Dying Light


تكمن قصة لعبة Dying Light 2 في مدينة تسودها فصائل متعددة متنافسة ووحوش الزومبي, أنت ما يجب عليك هو القيام بمحاربة المجموعات السيئة السمعة ووحوش الزومبي بتعاون مع بعض المجموعات من أجل السيطرة على المدينة, تتسم اللعبة بجرافيك عالي جداً ومحاكات خرافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى, اللعب من منظور الشخص الأول وحركات القفز والجري جعلت اللعبة أكثر تشويقاً للعب, هي أيظاً متاحة على كل من الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 والإكس بوكس ون.
2019 – PC, PS4, Xbox One



The Last of Us Part 2


لعبة أكشن ومغامرة من تطوير شركة Naughty Dog وتم نشرها من طرف شركة Sony حصرياً على جهاز بلاي ستيشن 4, هي تتمة للجزء الأول من اللعبة The Last of Us التي صدرت عام 2013, بعد خمس سنوات من ذلك تم الإعلان عن الجزء الثاني الذي أصبحت فيها الشخصية البارزة في اللعبة Ellie أكبر سناً. بعد نهاية العالم تسود في منطقة بالولايات المتحدة طائفة عدائية غامضة وبعض الزومبي, وأنت ما عليك سوى القتال ومحاربتهم للبقاء على قيد الحياة.
PS4 – TBA 2019

4- Days Gone

لعبة Days Gone يمكن تصنيفها كأحد أبرز وأفضل الألعاب التي أطلقت هذا العام, تدور قصة اللعبة بعد انقراض الإنسانية بسبب تفشي وباء ما أدى إلى  تحول الملايين من البشر إلى مخلوقات زومبي متوحشة وسريعة تعرف بإسم ” Freakers “,  أنت كلاعب في اللعبة تحمل إسم “ديكون”, تعتبر من أحد الناجين من الوباء, ما عليك سوى القتال والاختباء من أجل البقاء على قيد الحياة بحيث تعيش حياة غير مستقرة بعد الكارثة التي عرفها العالم, يجب عليك أن تصمد وتتصدى للزومبي وابحث عن حياة أفضل رغم صعوبة الأمر.

 

للبقاء على قيد الحياة لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة للقتال والقضاء على مخلوقات الزومبي رغم كثرتها والسرعة التي تتميز بها, وقد أكد مطوري اللعبة أنه يوجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة, ومن مقدورك تطوير الأسلحة عبر البحث في البيئة المحيطة التي تضم المباني المهجورة والسيارات وجثث القتلى, يمكنك تنصيب الفخاخ والتسلل بهدوء للقضاء على الزومبي واحد تلو الآخر, اللعبة تتميز برسومات عالية الدقة وبيئة واسعة جداً للعب, بكل صراحة أعتبرها أحد أفضل الألعاب على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى