إضافاتالحمايةمقالات

أفضل 8 إضافات متصفح جوجل كروم للخصوصية والأمان

سوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل إضافات الأمان والخصوصية في متصفح Google Chrome, يتضمن أفضل إضافات VPN يمكنك استعمالها, إلى جانب إضافات لمنع الإعلانات الغير جيدة والتصفح الآمن في متصفحك.
إضافات متصفح جوجل كروم
يتوفر سوق جوجل كروم على عدد كبير جداً من الإضافات المجانية التي تهتم في الأمان وحماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت لتجنب اختراك بياناتك أو أي شيء من هذا القبيل. ولكن يجب أن نعلم أن هذه الإضافات مختلفة تماماً عن بعضها البعض, قد تجد إضافة تركز فقط على حظر الإعلانات, وتجد أيظاً من توفر تصفحا مشفراً أو غيرها, فالإضافات متعددة ومختلفة المهام.
العديد منا يبحث عن طرق تصفح آمنة وسريعة, لذلك في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل إضافات يمكنك اللجوء إليها لحماية خصوصيتك والتصفح بشكل آمن, والتعرف على خصائص وكفاءة كل إضافة وتقرير ما إذا كانت النسخة المجانية توفر حماية كافية, وإذا لم تكن كذلك ، فما هي الإضافة التي أنت على استعداد لدفع ثمنها؟

 

أفضل إضافات جوجل كروم لحظر المواقع, وإضافات VPN الآمنه

إضافات VPN الآمنه

 

إذا كنت لا تعرف شيء عن ماهو VPN, يمكنك الدخول للموضوع وأخذ فكرة عنه, للعلم أن السلبي في VPN المجاني هو أنك قد تجد بطئ في التصفح, وفي كثير من الأحيان سيتم توجيهك لصفحة من أجل الترقية إلى الخدمة المميزة والمدفوعة, لذلك سأعرض لك أفضل إضافات كروم VPN استناداً إلى تعليقات المستخدمين.

 

إضافة Hotspot Shield

تتيح لك الوصول إلى أي موقع محظور في بلدك, وإلغاء حظر الفيسبوك إضافة إلى حماية بياناتك الخاصة والتصفح الآمن.

 

إضافة SurfEasy VPN

يحمي خصوصيتك أثناء التصفح وأثناء اتصالك بنقاط الواي فاي, كما يفتح المواقع المحجوبة ويمنع الشركات الإعلانية من تتبع مهامك, بحيث يقوم بتشفير جميع البيانات في متصفحك, وهذا ما يجعلك تتصفح بشكل آمن وسري دون المراقبة من أي أحد.

 

إضافة ZenMate VPN

هذه الإضافة هي أيظاً تقوم بتشفير جميع بياناتك أثناء تصفحك الإنترنت, وتخفي عنوان IP الخاص بك, أي لا يمكن لأحد أن يعرف من أين تتصفح الإنترنت. وجدير بالذكر أن الإصدار المجاني من هذه الإضافة تسمح لأربعة مواقع من الحظر.

 

أفضل إضافات Google Chrome لمنع الإعلانات

إضافات Google Chrome لمنع الإعلانات المنبثقة

 

أعتقد أن الأغلب عندما يدخلون لبعض المواقع كالأفلام أو غيرها تظهر له إعلانات منبثقة مزعجة نوعا ما أو البرامج الضارة, وهذا ما جعل مطورين من أجل إنشاء برامج أو إضافات حظر الإعلانات المنبثقة أو الإعلانات بشكل عام, لذلك سأقد لك أفضل إضافات تقوم بهذا المهام, ولكن يجب أن تعلم على الآن أصبح البعض يضع إعلانات مدعمة بميزة غير قابلة على الحظر.

 

إضافة Fair AdBlocker

تمكنك هذه الإضافة من منع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة والبرامج الضارة والتتبع, وذلك حتى على فيسبوك واليوتيوب, من أجل التصفح بشكل أسرع وحماية خصوصيتك, كما يقوم أيظاً بمنع حتى إعلانات الفيديو التي تشتغل تلقائيا, في المقابل يمكنك أيظاً السماح لأنواع معينة من الإعلانات.

 

إضافة Ghostery

عبارة عن أداة خصوصية شاملة تساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات بشأن أنواع البيانات التي يريدون مشاركتها عبر الإنترنت ومع من يريدون مشاركتها, كما يمكنك أيظاً منع الإعلانات ومحتويات معينة والتتبع, في المقابل يمكنك السماح ببعض الإعلانات والتتبع من المواقع التي تثق فيها.

 

قد يهمك: أفضل إضافات VPN لمتصفح جوجل كروم

 

أفضل إضافات جوجل كروم لحماية الخصوصية والأمان

تتيح لك إضافات الخصوصية والحماية التصفح آمن بحيث تقوم بمنع وحظر البرامج الضارة, وحماية خصوصيتك على الفيسبوك وغيره من المواقع التي وضعت فيها بياناتك, لذلك وجب عليك حمايتها من خلال أحد هذه الإضافات التي أعتبرها الأفضل في هذا المهام.

إضافات جوجل كروم لحماية الخصوصية والأمان

إضافة Blur Chrome extension

تساعدك هذه الإضافة على حماية خصوصية كلمات المرور وبيانات بطاقات الدفع الإئتمانية وغيرها من وسائل الدفع التي تحتاج للحماية. تتيح لك هذه الإضافة من إنشاء كلمات مرور قوية جداً, أضف إلى ذلك أنها لا تقوم بإعطاء معلومات بطاقتك الإئتمانية أثناء الشراء عبر الإنترنت.

 

إضافة J2TeaM Security

إضافة كروم هذه تقوم بمنع مواقع الإحتيال والبرامج الضارة مع الحماية في نفس الوقت, تمنعك من النقر على أي شيء ضار أثناء التصفح وتحمي خصوصية بياناتك في المواقع.

 

إضافة LastPass

تتيح لك هذه الإضافة من حفظ كلمات المرور والآمان أثناء التصفح, كما تمكنك من إنشاء كلمة مرور رئيسية قوية على هذه الإضافة تسمح لك بالوصول إلى جميع أسماء الإستخدام وكلمات المرور المحفوظة.

 

علاوة على ذلك، طبعاً قد تستعمل المتصفح على الأندرويد أيظاً، لذلك ألق نظرة على قائمتنا التي تضم أفضل متصفحات الويب للأندرويد من أجل الخصوصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى