أجهزة

سعر ومواصفات كاميرا DJI Osmo Pocket الرائعة

شركة DJI هي من أبرز منتجي طائرات الدرون ” طائرات بدون طيار ” وكما نعلم أن هذه الطائرات تحتوي أسفلها كاميرا من أجل التصوير من أي زاوية تريد وبشكل احترافي, لذلك أطلقت شركة DJI كاميرا Osmo Pocket تدعم التصوير بجودة 4K.

مواصفات وسعر كاميرا DJI Osmo Pocket

محتويات الموضوع

مواصفات كاميرا DJI Osmo Pocket

كاميرا DJI Osmo Pocket تدعم تصوير بجودة 4K عند 60fps, وبسرعة 100 ميجابايت في الثانية, كما تضم مستشعر بحجم 2.3 بوصة وتدعم التقاط الصور بدقة 12 ميجابكسل, أضف إلى ذلك أنها مدعمة باثنان من الميكروفونات من أجل تسجيل الصوت.

جدير بالذكر أن كاميرا Osmo Pocket موجهة بشكل كبير إلى طائرات بدون طيار نظراً لحجمها ووزنها الذي يأتي بـ 116 جرام وتصميمها الذي يحاكي كاميرات Drone. وبناءاً على أقوال DJI فإن كاميرا Osmo Pocket تعمل لمدة 140 دقيقة أثناء التصوير بدقة 4K عند 30fps.

مواصفات وسعر كاميرا DJI Osmo Pocket

كاميرا Osmo Pocket تدعم الاتصال مع شاشة أكبر, أو الربط مع هواتف الأندرويد و IOS عبر منفذ USB-C و Lightning, إضافة إلى أنها تدعم أوضاع متعددة للتصوير مثل تعقب الوجوه أو أي شيء محدد وأيظاً تصوير بانورامي تلقائي, كما تدعم خاصية الإيقاف والإستكمال.

تضم Osmo Pocket أيظاً شاشة صغيرة للتحكم في الإعدادات من خلال اللمس فقط, كما تقوم بالتقاط الصور عبر صيغة JPG أو DNG RAW وتسجيل مقاطع الفيديو بصيغة MP4 أو MOV مع الترميز H.264, كما تدعم الذاكرة الخارجية microSD بسعة تخزين 256 جيجابايت, وأما الشحن فيتم عبر كابل USB من نوع C, وأخيراً سعر DJI Osmo Pocket هو 349 دولار أمريكي.

شراء DJI Osmo Pocket

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى