مقالات

ما هي عملة EOS المشفرة وأبز مميزاتها؟ وكيف أحصل عليها؟

يتطور سوق العملات الرقمية بشكل إيجابي لحد الآن, والدليل هو نجاح الكثير من العملات الرقمية وانتشارها حول العالم كعملة البيتكوين نموذجا. وفي هذا الموضع بإذن الله سنتعرف كل صغيرة وكبيرة عن العملة الرقمية إيوس EOS.
ما هي عملة eos

ماهي عملة EOS

EOS هي عملة رقمية مشفرة تم إطلاقها في شهر يونيو من عام 2017 من طرف شركة تسمى Block.one برئاسة “دان لارمير”مؤسس Steem والذي روج للتكنولوجيا في جميع مجالاتها بشكل علني . وبفضل العمل الشاق والمجهود الكبير من الشركة, صنفت عملة Eos سادسا من بين أقوى 10 عملات رقمية.

 

أتت عملة إيوس كنظام الجيل الثالث ولتكون منصة تجمع بين العقود الذكية وتكنولوجيا blockchain, وذلك من أجل تمكين الإقتصاد من استعمال التكنولوجيا بسلاسة الكتل. وأيظا من مغزى هذه العملة هي أن تصبح نظام تشغيل لامركزي من أجل دعم التطبيقات اللامركزية على مجال صناعي.

 

ما هي عملة EOS المشفرة وأبز مميزاتها؟ وكيف أحصل عليها؟

مميزات عملة EOS

  • تمتاز عملة Eos بخاصية معالجة البيانات بالتوازي عكس العملات الأخرى, وهذا ماجعل المعاملات أسرع وأكثر تمكينا للتوسع.
  • يشتغل البلوكشين الخاص بعملة إيوس بشكل لامركزي تمكن المبرمجين من تطوير تطبيقات على المنصة حيث أنها مدعمة بكل ما يؤهل لامتلاك خوادم المنصة.
  • مبرمجة بنظام قائم على مجموعة من القواعد المناسبة للجميع.

 

كيف أحصل على عملة EOS

نعم يمكنك الحصول على العملة عن طريق العديد من منصات العملات الرقمية التي تعد من أكبر منصات تداول الكريبتو, أمثال binance, Upbit, Bitfinex, Bithumb . كما يمكنك تداول هذه العملة مقابل العملات الرقمية الأخرى كالبتكوين والإيثريوم مثلاً.

 

ما هو سعر عملة EOS

ما هي عملة EOS المشفرة وأبز مميزاتها؟ وكيف أحصل عليها؟

 

في ظل هبوط سعر العديد من العملات الرقمية, ارتفع سعر عملة EOS بشكل كبير وملحوظ حيث وصل إلى 9.38 دولار في شهر 4 من عام 2018, ولكن هذا لم يدم طويلا حيث ان في أواخر هذا العام هبط سعر العملة إلى 4.63 دولار أي مايعادل 0,00083214 بتكوين, وكما نعلم أن السعر يتغير في كل وقت وحين, لذلك يمكنك تعقب سعر عملة EOS من خلال موقع coinmarketcap.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى