أندرويدالحمايةتطبيقات

مميزات تطبيق البحث عن الهاتف المسروق Find My Device

لعل من بين التطبيقات المهمة والتي ستساعدك بشكل كبير, هي التي تكشف لك مكان وجود هاتفك أثناء ضياعه, فالعديد من مستخدمي الهواتف الذكية ندمو ندماً شديداً أثناء ضياع أو سرقة هاتفهم, فقط لأنهم لم يقومو بتثيب تطبيق تتبع الهاتف, ومن بين أفضل هذه التطبيقات هي تطبيق Find My iPhone لهواتف IOS و تطبيق Find My Device لإيجاد هواتف للأندرويد والذي سنتعرف عليه في هذا الموضوع, مميزات ووضائف تطبيق Find My Device التابع لشركة جوجل.
مميزات Find my device
محتويات الموضوع

مميزات تطبيق Find My Device

التطبيق في السابق كان يوفر لك موقع تواجد هاتفك بشكل عام ولا يحدده لك بالتدقيق, أي إذا أضعت هاتفك في مبنى المدرسة على سبيل المثال, فسوف يظهر في التطبيق على أنه موجود في المدرسة ولا يحدده لك أين يوجد بالتدقيق داخلها, وأما الآن بعد التحديث الأخير لتطبيق Find My Device من شركة جوجل, يوفر لك مكان وجود هاتفك بالتدقيق كون أن جوجل عملت على رسم الخرائط الداخلية في السنوات الأخيرة, مما تساعدك على تقديم معلومات أكثر دقة عن الجوال أو الجهاز المفقود.

 

تطبيق Find My Device للاندرويد

 

ولكن للعلم أن هذه الميزة الجديدة ليست متوفرة في جميع المباني, وبناءاً لما قالته شركة جوجل أن هذه الميزة الجديدة موجهة بشكل كبير للمتاجر والمطارات والمحطات والمباني الرئيسة التي تعرف سكان كثر, فكما قلت الميزة ليست متوفرة في جميع الأنحاء فهي تعتمد على الخرائط الداخلية لجوجل, لذلك يوجد اختلاف وتباين للميزة من مستخدم لآخر.
ومن مميزات تطبيق Find My Device أيظاً أنه يتيح لك تشغيل صوت على هاتفك الضائع حتى إن كان في وضع الصمت “Silence”. كما يمكنك أيظاً قفل شاشة الجهاز عبر رسالة خاصة ورقم الاتصال إضافة إلى معرفة حالة البطارية. وأخيراً يمكنك تحديث أو تحميل تطبيق Find My Device للاندرويد عبر جوجل بلاي مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى