تطبيقات

تطبيق Adobe Premiere Rush من أدوبي .. سهولة وسرعة في المونتاج!

إذا كنت من محبي عمل المونتاج وصناعة الفيديوهات ورفعها على اليوتيوب بسرعة وسهولة التعديل هذا الموضوع يهمك ياصديقي, بحيث كشفت شركة أدوبي عن تطبيق جديد للمونتاج يأتي بإسم Adobe Premiere Rush, هذا التطبيق للموبايل والكمبيوتر ومتاح على نظام IOS فقط, في انتظار إطلاقه قريبا على نظام الأندرويد, هذا فيما يخص الهاتف, أما من ناحية الكمبيوتر هو متاح على الويندوز والماك .
تطبيق adobe premiere rush

مميزات تطبيق Adobe Premiere Rush

تطبيق Adobe Premiere Rush يتيح لك أدوات تسهل عليك تعديل وإنتاج فيديو بسرعة وبكل احترافية, عند نهاية المونتاج يتيح لك التطبيق خيارات لتصدير الفيديو من إما التصدير العادي نحو هاتفك أو إلى مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة منها فيسبوك وانستغرام، سناب شات، يوتيوب، تويتر وفيميو.
تطبيق Premiere Ruch CC من أدوبي
يوفر لك تطبيق أدوبي Adobe Premiere Rush أدوات رائعة لتحرير الفيديو كالتأثيرات الصوتية والبصرية وإضافة الرسوم المتحركة والفلاتر وغيرها من الأدوات المهمة في المونتاج لجعل مقطعك أكثر أحترافيا وإتمام المهام بسرعة فائقة. كما يتسم أيظاً بميزة Adobe Sensi التي تعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي من أجل ضبط أصوات الخلفية بضغطة زر .

تحميل تطبيق Adobe Premiere Rush

التطبيق متاح حاليا على النظامين الأندرويد و iOS، بشكل مجاني مع الوصول إلى العديد من الأدوات والميزت الداخلية من أجل تحرير فيديو وعمل مونتاج بكل احترافية وسهولة عبر هاتفك الذكي.

 

تنزيل للاندرويد

تحميل لـ iOS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى