أجهزة

مواصفات سماعة سوني اللاسلكية WF-SP900

أطلقت شركة سوني سماعتها اللاسلكية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة تحت إسم WF-SP900, هذه السماعة موجه في المقام الأول إلى الذين يمارسون الرياضة, أي يمكنك استعمالها أثناء التداريب الرياضية, سماعة الأذن هذه مصممة خصيصاً لهذا الأمر فهي متينة ومقاومة للماء وضغط التدريب الشديد.
مواصفات سماعة سوني اللاسلكية WF-SP900
محتويات الموضوع

مواصفات سماعة Sony WF-SP900

أيظاً من مواصفات سماعة الأذن WF-SP900 أنها توفر لك 3 ساعات من عمر البطارية أثناء اتصالها بتقنية البلوتوث, فضلا عن إمكانية توفير من عمر البطارية ما يصل إلى 12 ساعة مع علبة شحنها. بغض النظر عن البطارية, سماعة سوني WF-SP900 مدعمة بذاكرة حجمها 4 جيجابايت, تمكنك من خزن الموسيقى الخاصة بك فيها, وهذاهو الجوهر في هذه السماعة.
سماعة سوني اللاسلكية WF-SP900
كما قلت فإن سماعة Sony WF SP900 مقاومة للماء أو الماء المالح “ماء البحر”, مناسبة للذين يذهبون للبحر بحيث يمكنها تحمل ضغط الماء حتى عمق 2 متر. الجدير بالذكر أن هذه السماعة اللاسلكية أتت بأربعة ألوان: الأسود والأصفر والوردي والأبيض, تشمل سماعات خاصة للسباحة ومختلفة الحجم.

 

 

سماعة سوني اللاسلكية WF-SP900 متوفرة حالياً في الأسواق العالمية بما في ذلك متاجر إلكترونيات في الإمارات العربية, وموقع أمازون وغيرها بسعر 279 أورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى