تعرف على جهاز العرض LG CineBeam Laser 4K

كشفت شركة LG في العاصمة الكورية الجنوبية سيول عن الجيل الثاني من جهاز العرض أو ما يسمى بالبروجكتور تحت إسم CineBeam Laser 4K طراز HU85L يعمل بكفاءة عالية, حيث يمكنه العرض بحجم 120 إنش وبجودة 4K, أضف إلى ذلك أنه يتسم بتقنية UST. للعلم قد لا يتيح لك بالضرورة نفس المشاهدة المتوفرة في تلفاز 120 إنش المدعمة بشاشة OLED او QLED, المهم أنه يوفر تجارب مشاهدة مذهلة كأنك في السينما.
جهاز العرض LG CineBeam Laser 4K
المميز في جهاز CineBeam Laser 4K أيظاً أنه بحجم صغير أي لا يأخذ مساحة كبيرة عكس أجهزة التلفاز, حيث يمكنك أخده معك إلى أي مكان تريد استخدامه. وعلى حسب شركة LG تؤكد على أن البروجكتور CineBeam Laser 4K يعرض لك صور بدقة بصرية محسنة مع ميزة Keystone التي تلغي أي تشوه في الصور مما يجعل المشاهد أكثر تشويقاً, كما يتيح لك إمكانية بث الأفلام والبرامج عبر USB و Ethernet و HDMI .
جهاز العرض LG CineBeam Laser 4K
يجلب لك جهاز العرض LG CineBeam Laser 4K أقصى قدر من الراحة من خلال ضم تقنية ThinQ AI التي تتيح لك إمكانية استخدام الأوامر الصوتية للتحكم فيه, كالإيقاف أو التشغيل وغيرها من الأمور الأخرى, كما يضم الجهاز أيضاً أداة تحكم عن بعد Magic Remote التي تتيح لك التحكم من خلال الإيماءات. وأخيراً من المرجح أن تعلن شركة LG عن موعد إطلاق  بروجكتور LG CineBeam Laser 4K بشكل رسمي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 .
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد