الايفونالحماية

شرطة الولايات المتحدة تستخدم تطبيق Find My iPhone لتعقب سيارة مسروقة

من أهم الميزات الموجودة على الهواتف الذكية هو تطبيق تعقب الهاتف في حال تم سرقته كتطبيق Find Device للأندرويد وتطبيق Find My iPhone الخاص بهواتف الآيفون الذي سنحكي عليه قصة حول الشرطة التي تمكنت من خلاله إيقاف سارق للسيارة يوجد فيها هاتف آيفون.
تعقب سيارة مسروقة عبر تطبيق Find My iPhone
حسب تقرير News Channel 5 Nashville, كان Chase Richardson في طريقه للعمل بعد الثامنة ليلاً, عندما اقترب من تقاطع شارع بيرل وشارع جو جونسون في ناشفيل بالولايات المتحدة الأمريكية, جاء رجل لسيارته معه مسدس وبدأ بالضرب في نافذته, حيث طلب منه الخروج من السيارة والإنبطاح أرضاً مع تسليم هاتفه ومحفضته, ولم يفكر الضحية قط بميزة Find My iPhone التي تتيح له تعقب مكان وجود الهاتف.

 

بعدها هرب السارق بالسيارة وداخلها هاتف ومحفضة Richardson, وفي الوقت الراهن أسرع الضحية إلى متجر قريب الإتصال بالشرطة, وعندما وصلت الشرطة استخدمو تطبيق Find My iPhone من أجل تعقبه, حيث بعد ساعة تمكنت من الوصول والقبض على السارق فقط بفضل هذا التطبيق المهم. جدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى التي يساعد فيها هذا التطبيق الشرطة في القبض على المجرمين, فقد سبق وأن قبضو على عصابة وأيظاً استعادة أكثر من 350 آلف دولار من منتجات مسروقة وفقاً للتقارير السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى