أجهزة

سعر ومواصفات قوية جداً لكارت الشاشة Nvidia Titan RTX

أزالت شركة NVIDIA الستار رسميا عن كارت الشاشة الجديدة Titan RTX المميزة, والتي ستشق طريقها إلى العديد من أجهزة الكمبيوتر العالية المستوى “PC Gaming”, وقد أكدت الشركة أن هذا الإصدار هو الأفضل والأقوى حالياً من الشركة, لهذا سنتعرف بإذن الله على مواصفات وسعر كارت الرسومات الجديدة تيتان Titan RTX.

Nvidia Titan RTX

مواصفات كارت الشاشة Titan RTX

تأتي كارت جرافيك Titan RTX بذاكرة GDDR6 عالية الأداء بسعة 24 جيجابايت وبسرعة تصل إلى 1750Mhz, اي ضعف سعة الإصدارات السابقة من Titan, كما تتسم بنطاق ترددي يصل إلى 672 جيجابايت في الثانية عبر واجهة الذاكرة بحجم 384 بت.
 
بناءاً على أقوال شركة نفيديا فإن تقنية الذكاء الإصطناعي في كارت الشاشة Titan RTXتضم منصة RAPIDS وتدعم معالجة كم كبير من البيانات, وذلك لدعم تطوير التعلم من خلال الذكاءالإصطناعي. كما تضم أيظاً على 4608 نواة من نوع CUDA و 576 نواة من نوع Tensor, إضافة إلى 72 نواة من فئة RT, وتتيمز أيظاً بأداء قوي مدعم بـ TFLOPS 16.3 .
كارت الشاشة Nvidia Titan RTX

سعر كارت جرافيك Titan RTX

تتيح كارت جرافيك Titan RTX لمنشئي المحتوى إمكانية التتبع الإشعاعي في الوقت الراهن, إضافة إلى إمكانية تحرير فيديو بدقة 8K في نفس الوقت. أما فيما يخص سعر كارت الشاشة Titan RTX, فمن المقرر أن تتوفر بسعر 2499 دولار في وقت لاحق من هذا الشهر بداية من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. شراء Nvidia Titan RTX

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى