مواقع

موقع ازالة خلفية الصورة أون لاين بسرعة وسهولة

إذا كنت بحاجة إلى طريقة إزالة خلفيات الصور بكل سهولة وسرعة عكس برنامج فوتوشوب التي يمكن أن يأخذ وقت منك للقيام بذلك. ساقدم لك موقع مميز Remove.bg يتيح لك إزالة خلفيات الصور مجاناً يسعرة وبشكل دقيق واحترافي. يعتبر هذا الموقع هو الوحيد الذي يقدم لك هذه الميزة بشكل احترافي.

موقع إزالة خلفية الصور بسرعة وسهولة

موقع إزالة خلفية الصورة تلقائياً

موقع إزالة ومحو خلفيات الصور Remove.bg يعمل بخوارزميات ذكية، بحيث يتمكن تلقائيا من تحديد الخلفية وإزالتها بكل سهولة، إلا في حالة إذا كان هناك خلط بنفس اللون بين المقدمة والخلفية يمكن أن يجد الموقع صعوبة في تحديد الخلفية. وهذا الأمر نجده حتى في برنامج الفوتوشوب، ولكن يمكن أن نقول أنه حل مناسب للتعامل مع أغلب الصور بسرعة وسهولة.

إضافة إلى ذلك، بعد إزالة الخلفية، يتيح لك الموقع أيظاً وضع صورة معينة كخلفية بديلة، وهذه الخاصية جد مهمة إذا كنت مهتم بتغيير خلفيات الصور وفق ما يناسبك. الموقع يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي عالي الذكاء، وهذا ما يجعله يعالج الصور بشكل دقيق وسريع للتعرف على الخلفية.

Remove.bg لا يخلو من العيوب، إنه مثل عصا سحرية، فقط يمكن أن تصبح مشوشة قليلاً إذا كانت الخلفية بنفس لون المقدمة وبشكل مختلط.

كل ما عليك هو رفع صورة على الموقع وسيحدد بشكل تلقائي الخلفية والمقدمة التي يمكن أن تكون شخص أو شيء من هذا القبيل، وبعدها يقوم بإزالة الخلفية بكل سهولة. كما يمكنك حفظ الصورة عبر صيغة PNG بخلفية شفاشة، وهذه ميزة مهمة جداً.

اقرأ ايظاً: كيفية تغيير خلفية الصورة أون لاين

 موقع إزالة خلفية الصور بسرعة وسهولة

الجدير بالذكر أن موقع إزالة خلفية الصور Remove.bg يشمل أدوات مماثلة لموقع LetsEnhance.io وكل هذا بشكل مجاني. وأخيراً يمكنك التحقق من الموقع بنفسك من الرابط التالي: Remove.bg

بالفعل توجد أدوات أخرى على الويب ولكن ليست بكثرة، على ما أعتقد موقعين أو ثلاث مواقع بغض النظر عن البرامج. ولكن عند مقارنة هذه المواقع، فأعتقد أنه لا مثيل لهذا الموقع من ناحية جودة الأداء والاستخدام، وكل هذا بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الأكثر تطوراً. علاوة على ذلك، قد ترغب بالتعرف أيظاً على كيفية الكتابة على الصور اون لاين بشكل جميل واحترافي.

محمد بوعويوش

محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه ومشاركة كل ما هو مفيد ومميز مع المجتمع العربي للذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى