أفضل 3 تطبيقات ماك مهمة للطلاب قبل الإمتحانات

مع التطور الرقمي والتكنولوجي أصبحت تخبئ لنا الكثير من المزايا التي تساعدنا في الدراسة وكسب العلم بشكل أفضل, أعتقد أن الأغلبية من الطلاب يلتجئون فقط للدفاتر والكتب من أجل الدراسة وتنظيم عملهم, وهذه طريقة تقليدية مقارنة مع التطور التكنولوجي, بحيث سأقدم لكم في هذا الموضوع أفضل التطبيقات على جهاز الماك للطلاب من أجل إنجاز المهام الدراسي بشكل مركز ومنظم.

أفضل تطبيقات الماك للطلاب

 

أفضل تطبيقات ماك للطلاب

تطبيق iStudiez Lite

من أفضل تطبيقات ماك للطلاب

يعد تطبيق iStudiez من أفضل تطبيقات الطلاب على الماك, يتيح لك عرض الدروس والإمتحانات الخاصة بك حسب الأسبوع أو اليوم, إضافة إلى إمكانية إعداد العطلات للتنظيم أكثر, كما يوجد قسم خاص لإضافة أرقام هواتف الأساتذة لسهولة التواصل. التطبيق متوفر على متجر itunes مجانا, في حين يوجد إصدار iStudiez Pro بسعر 9.99 دولار.

 

تطبيق PAL Flashcards

من أفضل تطبيقات ماك للطلاب

يتيح لك تطبيق PAL Flashcards على ماك إنشاء البطاقات التعليمية أو مشاركتها مع الأخرين عبر إرسال الرابط, يمكنك استخدام النصوص أو الصور والرجوع إليها قبل الإمتحانات بكل سهولة, أضف إلى ذلك أنه يتيح لك أيظاً إنشاء أجزاء البطاقات. التطبيق متوفر بشكل مجاني لأجهزة الماك عبر itunes.

 

تطبيق myHomework

من أفضل تطبيقات ماك للطلاب

يساعد هذا التطبيق على تنظيم وقت الدراسة الخاصة للطلاب, حيث يتيح لك جدولة وتنظيم الدروس والمناهج الدراسية وتواريخ تسليم أي فرض وقسماً للواجبات المنزلية, كما يمكنك تدوين أي شيء تريد العودة إليه مستقبلا لمراجعته. يعتبر تطبيق myHomeWork من أفضل تطبيقات الطلاب من أجل التكيز وتنظيم دراستهم, هو أيظاً متاح بشكل مجاني ويمكنك تحميله على الماك من itunes.

بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على قائمتنا حول أفضل برامج التنظيم على الماك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد