أفضل 6 سماعات الأذن بجودة عالية وبأسعار رخيصة

أفضل سماعات الأذن
العديد من يبحث عن سماعة الأذن بمواصفات قوية سواء كانت سلكية أو لاسلكية مثل Bose QC35 II و Sony WH-1000XM3 إضافة إلى سماعة آبل اللاسلكية, نعم هي سماعات رائعة, ولكن لا يجب علينا إنفاق أكثر من 100 دولار على سماعة الأذن جيدة, فالحمد لله مع تكاثر وتطور الشركات الأخرى المنافسة, توفر لنا سماعات الأذن بمواصفات قوية وبأسعار رخيصة, يمكنك التعرف عليها أسفله.

 

أفضل سماعات الأذن بجودة عالية وبأسعار رخيصة

سماعة Mi AirDots

سماعة Mi AirDots
سماعة شاومي اللاسلكية تأتي بتقنية البلوتوث 5.0 وبمواصفات قوية, جودة الصوت عالية خالية من الضوضاء, كما تضم مستشعر للبصمة يتيح لك التحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات, ويمكنك شحنها عبر علبتها التي توفر طاقة لمدة 12 ساعة.

 

 

سماعة Google Pixel USB-C Earbuds

سماعة Google Pixel USB-C Earbuds
سماعة سلكية قوية من جوجل تتسم بجودة الصوت بـ 24bit, كما تدعم المساعد الصوتي Google و Googl Translate, أيظاً يمكنك التحكم في الهاتف كالمكالمات وتغير الموسيقى أو اي شيء من هذا القبيل فقط عبر أزرار التحكم المضمنة في السماعة.

 

 

سماعة Panasonic ErgoFit Earbuds

سماعة Panasonic ErgoFit Earbuds
بالنسبة للهواتف التي تدعم منفذ السماعة 3.5 ملم, فهذه السماعة مناسبة لهم, توفر لك هذه السماعة كل الراحة, يمكنك وضعها طوال اليوم بدون الشعور بأي مضايقة, أضف إلى ذلك أنها تتسم بجودة الصوت ودعمها للتحكم المباشر مع نظام الأندرويد, كل هذا بسعر رخيص.

 

 

سماعة NoiseHush NX80

سماعة NoiseHush NX80
تضم هذه السماعة ميكروفون مميز لإلغاء الضوضاء من أجل جودة الصوت, كما تضم كابل مسطح لتجنب التشابك, أضف إلى ذلك أنها تأتي مع ضمان لمدة عامين عند الشراء.

 

سماعة Monoprice Hi-Fi Reflective Sound Earbuds

سماعة Monoprice Hi-Fi Reflective Sound Earbuds
هذه السماعة تدعم البلوتوث, وتتسم بتصميم رائع وتمنحك جودة صوت أكثر من رائع.

 

سماعة OnePlus Bullets Wireless

سماعة OnePlus Bullets Wireless
سماعة رائعة جداً مميزة بصوت ذات جودة عالية وتصميم رائع, تعمل بتقنية البلوتوث وتدعم الشحن بواسطة كابل USB-C الذي يشحن به أغلب الهواتف الذكية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد