ألعابالكمبيوتر

أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من الألعاب الناجحة في السنوات الأخيرة, تعرف إقبال كبير جداً من جميع انحاء العالم, أنا شخصياً مدمن على لعبها بشكل يومي, تتسم بمميزات مشوقة للعب, الكل يعرفها لذلك لا داعي لشرح فكرة اللعبة, فموضوعنا اليوم هو تشغيل لعبة Pubg mobile على الكمبيوتر من خلال محاكي لتشغيل نظام الأندرويد, وبه يمكنك تشغيل اللعبة ولعبها عبر الحاسوب.
محاكي ببجي موبايل على الكمبيوتر
نعم توجد العديد من محاكيات نظام الأندرويد, ولكن كفاءة الأداء تختلف بينهما, فكل محاكي مدعوم بمواصفات مختلفة عن الآخر, لذلك إذا اخترت محاكي ضعيف الأداء يمكن ان تواجه مشكل ما في تشغيل لعبة ببجي موبايل, لذلك في هذا الموضوع بإذن الله سأقدم لك محاكي bluestacks قوي جداً يعمل بكفاءة عالية, يمكنك تشغيل من خلاله لعبة PUBG Mobile ولعبها على الكمبيوتر.
 محاكي بلوستاك لتشغيل ببجي موبايل
محاكي bluestacks قديم في هذا المجال وقد عرف تطوير إيجابي ليصبح من أفضل محاكيات نظام الأندرويد, سهل وسريع الإستعمال, ويتسم بواجهة احترافية ومميزات رائعة ويمكنك تحميل أي تطبيق ولعبة أندرويد بكل سهولة. يمكنك تحميل محاكي bluestacks على الكمبيوتر ” الويندوز” من الرابط أسفله, أما بخصوص التثبيت فهو سهل جداً بخطوات بسيطة ومعروفة. بعد تثبيت المحاكي افتحه وقم بتحميل لعبة ببجي موبايل وابدأ في اللعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى