ألعابالكمبيوتر

أفضل محاكي لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر

العديد من يبحث عن طريقة تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر بدون مشاكل, لأن تشغيلها على نظام الويندوز أو Linux أمر معقد نوعاً ما فالكثير من يواجه مشكل عدم اشتغال اللعبة على أحد محاكيات PS3 على الكمبيوتر, لذلك مع موقع تروب ويب الذي يقدم الحلول والأفضل دائما, سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل محاكي لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الحاسوب, يحمل إسم RPCS 3 يمكنك تحميله بعد التعرف عليه أكثر في الفقرات القادمة.

أفضل محاكي تشغيل العاب بلاي ستيشن 3

برنامج RPCS 3 تم تطويره من طرف مطورين كبار ذوي خبرات عالية في هذا المجال, لذلك نجد أن المحاكي يعمل بكفاءة عالية جداً بدون أية مشاكل, ولكن في نفس الوقت يحتاج لمواصفات على الأقل متوسطة للجهاز وليست ضعيفة, تعرف أسفله على أقل مواصفات الكمبيوتر التي يمكنك تشغيل عليها محاكي RPCS 3.

 

  • النظام : Windows 7/8/10 64-bit / Linux 64-bit / BSD 64-bit
  • المعالج : رباعي النواة CPU 46-bit
  • الذاكرة العشوائية الرام : 2GB
  • معالج رسومات : Vulcan

 

ولعمل المحاكي بأداء عالي جداً دون أية مشاكل في جميع الألعاب حتى إن كانت قوية, تحتاج إلى مواصفات عالية للكمبيوتر كالتالي:

  • النظام: Windows 7/8/10 64-bit / Linux 64-bit / BSD 64-bit
  • المعالج : AMD Ryzen مع Core 8
  • الذاكرة العشوائية الرام : 8GB
  • معالج رسومات : GPU Vulcan مع رام مخصص 2GB

 

ألعاب بلاي ستيشن 3 التي يمكن تشغيلها على الكمبيوتر

جدير بالذكر أن محاكي RPCS 3 لتشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر لا يدعم كل الألعاب ولكن الأغلبية, ويمكنك التعرف على الألعاب المدعومة التي تم اختبارها على المحاكي من طرف مطوري هذا الأخير من خلال هذه القائمة لكي تتعرف أولا الألعاب التي يمكنك تشغيلها.

 

 

 

كيفية تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر عبر RPCS 3

كيفية استخدام هذا المحاكي سهل جداً بخطوات بيسطة, فقط أول شيء تحتاج إلى تحميل اللعبة التي تريد تشغيلها على المحاكي من الموقع الرسمي لـ Playstation لكي يدعمها المحاكي, إضافة إلى تحميل ملف .PKG للعبة, بعدها قم بتشغيلها على المحاكي واستمتع في اللعب, وللمزيد حول كيفية القيام بهذا الأمر يمكنك مراجهة هذا الدليل الشامل للمحاكي من هنا.

 

 

في النهاية أرجو أن يساعدك هذا الموضوع المهم في تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر من خلال هذا المحاكي الرائع RPCS 3 الذي يتيح لك تشغيل آلاف الألعاب بكل سهولة, لا تنسى وضع رأيك في التعليقات حول المحاكي إذا قمت بتجربته.

تحميل محاكي RPCS 3 للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى