أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة 2020

كما نعلم أن اللغة الإنجليزية تعد من أبرز اللغات التي يجب على الإنسان تعلمها, بحيث تسود في أغلب مناطق العالم, إذا تريد السفر لدولة ما يجب عليك التواصل بالإنجليزية, لهذا أنا شخصياً أدرسها في كل يوم لإتقانها بشكل جيد, فإتقان الإنجليزية من أسس وأهم الأشياء في حياتك, لهذا أتيت لكم في هذا الموضوع أفضل 3 تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة إن شاء الله, تطبيقات مهمة جداً قمت باختيارها لكم  بعد تجربتها, أتمنى أن تنال إعجابكم.
تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

تطبيق Grammarly

تطبيق رائع لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية, عبارة عن لوحة مفاتيح يوفر لك ميزات متعددة لإتقان اللغة مثل التصحيح التلقائي الذي من خلاله ستتعلم قواعد اللغة الإنجليزية والفرق بين كل كلمة ربط, تطبيق مهم جداً سينفعك في حياتك الشخصية في تعلم اللغة, كما أنه مجاني يمكنك تحميله من متجل جوجل بلاي.

 

تطبيق English Grammar in Use

يتسم هذا التطبيق المهم جداً بالدروس المتنوعة والإمتحانات في قواعد اللغة الإنجليزية, حيث يشمل 145 قاعدة النحو إضافة إلى تمارين من أجل ضبط اللغة جيداً. يستمد التطبيق دروسه من الكتاب الشهير لتعلم اللغة الإنجليزية English Grammar in Use من الكاتب Raymond Murphy.

احصل عليه 

 

تطبيق Oxford Grammar and Punctuation

هذا التطبيق يقدم لك شرحاً سهلا وبسيطاً لأكثر من 250 قاعدة نحوية, كما يتيح لك أمثلة ودروساً إضافية لضبط اللغة أكثر, ومن مميزاته أيظاً يمكنه التعرف على الحروف من خلال الماسح الضوئي عبر الكاميرا للتعرف على أي كلم تبحث عنها.

الحصول عليه 

 

قد يهمك: دورة مجانية على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر.

 

للعلم أنه يوجد العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية, ولكن أن اخترت لكم 3 تطبيقات فقط أعتبرها الأفضل والأحسن, ستساعدك بشكل كبير في تعلم وتحسين لغتك الإنجليزية, أتمنى أن تنال إعجابك, وإذا كان لديك أي تطبيق جيد مختص في هذا المجال ضعه في التعليقات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد