الحمايةالكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف وحماية الكمبيوتر من الاختراق IMF

مع التطور التكنولوجي بشكل مستمر يتطور الهاكر في نفس الوقت, فكما نعلم في الآونة الأخيرة كثرت تقنيات وعمليات الإختراق لأجهزة الكمبيوتر بشكل كبير, وقد تم استهداف وقرصنة العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم, لهذا يجب عليك توخي الحذر والتصدي لكل محاولات الإختراق لجهازك عبر برنامج الحماية الرئع IMF. فكما نعلم أنه يوجد العديد من البرامج الخاصة بحماية أجهزة الكمبيوتر من القرصنة, ولكن للأسف معضمها غير مجاني وحتى إن قمت بعمل كراك له لن يعمل معك بأداءه, لذلك ارتأيت في هذا الموضوع أن أقدم لكم برنامج مجاني لمدة 6 شهور كاملة لحماية الكمبيوتر الخاص بك بشكل جيد بدون الخوف على اختراق جهازك. قبل تحميل برنامج IMF لحماية الكمبيوتر, دعونا نتعرف عليه أكثر في الفقرة أسفله.

برنامج تنظيف وحماية الكمبيوتر من الاختراق IMF

 

 

برنامج حماية الكمبيوتر IMF

يجب أن تعلم عزيز القارئ أن أغلب البرامج التي تقدم خدمة حماية الكمبيوتر من الاختراق, لا تعمل بأداء عالي مع مرور الوقت لأنها لاتعرف تحديثات مستمرة من أجل التصدي لكل فيروس جديد, عكس برنامج IMF الذي يدعم بتحديثات بشكل مستمر من أجل العمل بكفاءة عالية طوال فترة الإستخدام. إليك أسفله أبرز مميزات برنامج الحماية IMF.

 

مميزات برنامج IMF لحماية الحاسوب

  • يعمل بكفاءة وأداء عالي, ولا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير.
  • البرنامج مجاني لمدة 6 شهور كاملة.
  • يوفر لك خيارات وإعدادات جيدة من أجل التصدي للفيروسات.
  • يمكنك تشغيلة مع برامج الحماية الأخرى بدون أي مشكل.

 

كيفية استخدام البرنامج

أول شيء تقوم به هو تحميل برنامج IMF من الرابط أسفل المقال وتقوم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك بالطريقة العادية والسهلة. بعد التثبيت تقوم بفتح البرنامج ليظهر معك كما في الصورة أسفله, تظغط على Antivirus كما هو مشار إليها, ثم تخطار طريقة الفحص quick Scan “سريعة”  أو Full Scan “شاملة” أو Custom Scan “متخصصة”.

 

برنامج IMF لحماية الكمبيوتر

 

بعدها تدخل إلى قسم Clean & Optimize وتحدد الأقسام التي تريد تنظيفها ثم اضغط على Scan ليبدأ البرنامج في فحص وتنظيف الحاسوب من البرمجيات الخبيثة المتواجدة فيه.

 

برنامج IMF لحماية الكمبيوتر

 

هذا كل ما في الأمر اتمنى من صميم القلب أن ينال إعجابكم هذا البرنامج المجاني لمدة 6 شهور, وهي مدة طويلة يمكنك استغلالها وحماية جهازك من كل محاولة اختراق, إذا كنت تعلم بأي برنامج آخر يقدم الخدمة على أكمل وجه, ضعه في التعليقات لتجربته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى