أندرويدالايفونتطبيقات

أفضل تطبيق تحويل الصور الشخصية إلى كرتون للاندرويد والايفون

من بين الأمور المتواجدة حالياً على شبكة الإنترنت بكثرة, هي نشر صور على مواقع التواصل الإجتماعي, حيث أصبح العديد منا يبحث عن تطبيقات وبرامج لإضافة تأثيرات وميزات على الصور لجعلها أكثر جاذبية, كل هذا من أجل الحصول على تعليقات مميزة وإعجابات كثيرة, وأيظاً من أجل التسلية والمرح أصبح العديد يبحث عن طريقة تحويل الصور الشخصية إلى كرتون, لذلك فنحن نهتم أيظاً بما تهتمون أنتم على شبكة الإنترنت وجلبنا لكم تطبيق تحويل الصور إلى كرتون باحترافية رائعة يمكن من خلال هذا التطبيق جعل حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي أكثر تفاعلاً. تطبيق اسمه MomentCam Cartoons & Stickers يمكنك من خلاله تحويل صورك إلى كرتون باحترافية.

تطبيق تحويل الصور الشخصية إلى كرتون للاندرويد والايفون هذا التطبيق الرائع جداً أعتبره من بين أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون, بعد تجربة شخصية للعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة ولكن ليس على أكمل وجه, في حين يعتبر تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers سهل الإستخدام وسريع, بحيث يمكنك تحويل صورك الشخصية إلى كرتون في ثوان معدودة دون أن يأخذ معك وقت, لذلك جلبته لكم على الموقع, فأي تطبيق اندرويد أو ايفون يقدم خدمة ممتازة أنشرها لكم على الموقع. جدير بالذكر انه يمكنك تحميل هذا التطبيق لجعل الصور الشخصية كرتون على نظامي الأندرويد ، IOS من الروابط أسفل المقال.

تطبيق MomentCam Cartoons & Stickersتطبيق MomentCam Cartoons & Stickers

 

كيفية تحويل الصور إلى كرتون عبر التطبيق

1- أول شيء قم بتحميل التطبيق على نظامك الأندرويد أو IOS من الرابط المتواجد أسفل المقال أو ابحث عنه في متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
2- بعد تثبيت التطبيق على الموبايل افتحه وسوف تظهر لك واجهة عليها صور كرتونية مع أقول كما في الصورة أسفله.

 

 

تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers

 

3- تضغط على أي صورة لتتوجه إلى صفحة التقاط صورة لنفسك من أجل تحويلها لكرتون أوتختار صورة موجودة على هاتفك, فبعد اختيار الصورة المراد تحويلها إلى كرتون, تخطار نوع الجنس أنثى أو ذكر ثم العمر لكي يركز أكثر على ملامحك واستخراج صورة احترافية, ليس هذا فقط فبعد التحويل إذ لم تعجبك الصورة الكرتونية يمكنك التعديل عليها كتغيير الألوان وتكبير أو تصغير ملامح وجهك مع إمكانية تغير مكانها, كما يمكنك إضافة ميزات اخرى إلى صورتك الكرتونية يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تنزيل التطبيق.

 

تحميل تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى