كيفيةمواقع

كيفية التعديل على ملفات PDF اون لاين دون برامج

مع التوسع الرقمي في العالم أصبح الإقبال على قراءة الكتب ضئيل جداً في العالم العربي, وذلك بسبب اللجوء إلى عالم الإنترنت الذي يعج بالكتب الرقمية على صيغة PDF وبشكل مجاني, إذ يمكنك اليوم قراءة الكتب والروايات أو أي شيء من خلال تحميله من النت عبر صيغة PDF.
كما يمكن لأي شخص كتابة مقال وحفظه على نفس الصيغة بكل سهولة, ولكن المشكلة التي تحصل مع الجميع هو عدم إمكانية التعديل على ملف pdf بسرعة وسهولة في حالة احتياجه للتحرير في وقت قصير, إذ يتوجب عليه اللجوء إلى بعض برامج الكمبيوتر التي تقدم هذه الخدمة, وهذا ما يأخذ وقت, لذلك أتيت لك بحل في هذا الموضوع إذ سأقدم لك موقع يمكنك من تعديل ملفات PDF اونلاين في ثوان بكل سهولة دون اللجوء لأي برنامج. علاوة على ذلك، قد يهمك دليلنا الشامل حول كيفية تحويل ملفات PDF إلى بوربوينت.

التعديل على ملف pdf اون لاين

الموقع الذي سنتعرف عليه لتعديل ملفات PDF اون لاين اسمه smallpdf, موقع رائع سهل الاستخدام, يقدم الخدمة بشكل مجاني, ويعد من أفضل مواقع تعديل وتحويل ملفات PDF, إذ يمكنك تحرير مستنداتك في ثوان دون اللجوء لأي برنامج الذي يأخذ وقت ويستهلك موارد الجهاز, إليك أسفله الطريقة السهلة والبسيطة في استعمال موقع smallpdf لتعديل ملف PDF.

 

 

كيفية تحرير PDF اونلاين عبر smallpdf

أول شيء تدخل إلى الموقع عبر الرابط الموجود أسفل المقال, وسوف تظهر لك صفحة الموقع الاحترافية كما هو مبين في الصورة أسفله, قم بالضغط على اختر الملف او select file بالانجليزية.

 

تحرير PDF اونلاين عبر smallpdf

 

ثاني شيء هو اختيار ملف PDF الذي تريد تعديله من جهازك, لتبدأ في تحرير ملفك اون لاين بكل سهولة. هذا كل ما في الأمر أتمنى أن يساعدكم هذا الموقع وينال رضاكم.

 

 

اقرأ أيظاً : كيفية حذف نص من ملف PDF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى