الكمبيوترتطبيقاتواتس اب

كيفية فتح واتساب على الكمبيوتر – واتساب ويب 2022

الكل لدينا تطبيق واتساب على الهاتف، فهو يعتبر من أفضل تطبيقات المراسلة والدردشة، وبل حتى الكمبيوتر بحيث يمكنك فتح واتساب على الكمبيوتر بطريقة سهلة جداً وبسيطة، هذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع. من الأمور المهمة لاستعمال واتساب ويب هي سهولة الوصول إلى الملفات المرسلة لك عبر الكمبيوتر إذا احتجتها على الكمبيوتر مثلاً، أو العكس يسهل عليك إرسال أي صورة أو ملف من الكمبيوتر إلى شخص ما على الواتس اب بدون استعمال ذاكرة فلاش أو تقنية البلوتوث أو شيء من هذا القبيل الذي يأخذ وقت نوعا ما، كما أن الاستخدام أسهل بكثير على الكمبيوتر بالخصوص إذا كنت تستخدمه للعمل.

علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بتشغيل واتساب كبرنامج على الكمبيوتر، إليك دليلنا الشامل حول كيفية تحميل واستخدام واتساب ويب على الكمبيوتر.

كيفية تشغيل واتساب على الكمبيوتر

1- كأول مرحلة يجب عليك أن تتوفر على تطبيق واتس اب في هاتفك الذي من خلاله تتصل لاسلكياً بواتساب على الويب.
2- افتح أي متصفح على الكمبيوتر وادخل على Whatsapp Web من أجل الاتصال بتطبيق واتس اب الموجود على الهاتف.
3- بعد الدخول لواتساب ويب، تظهر لك الواجهة مثل الصورة أسفله التي تضم كود QR الذي من خلاله سيتعرف Whatsapp Web على واتس اب الخاص بنا على الهاتف والاتصال به، ويوجد أيظاً في نفس الصفحة فيديو حول طريقة الإستعمال.

واتساب ويب 2019

 

5- قم بفتح تطبيق واتساب على الهاتف واضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين واجهة واتساب. بعدها اضغط على خيار ربط الأجهزة “Linked devices” وقم بعمل مسح لكود QR كما في الصورة.

 

whatsapp web 2019

 

6- بعد ذلك بشكل تلقائي وسريع، سيفتح معك واتساب على الكمبيوتر ويمكنك استعماله بكل سهولة. ولكن يجب على هاتفك أن يكون قريب من الكمبيوتر ومُتَّصل بالإنترنت لأن واتساب ويب يعتمد على الاتصال بتطبيق واتساب الموجود على الهاتف إذ فقط يتم مزامنة واتساب الخاص بك على الكمبيوتر عبر الانترنت. هذا كل ما في الأمر حول كيفية فتح واتساب ويب على الكمبيوتر، إن الأمر في غاية البساطة ولا يتطلب وقت أو جهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى