الكمبيوتر

أفضل برنامج تسريع الكمبيوتر وحل كل مشاكل البطئ

كما نعلم عزيزي القارئ أنه من المشاكل التي يعاني منها الكثير هو بطئ في الإستجابة للكمبيوتر الخاص بك, أي بطيء في الإستعمال حتى إن كان بمواصفات جيدة وذلك لعدة أسباب من بينها تثبيت بعض الإضافات والبرامج التي تستهلك موارد الجهاز إضافة إلى بقاء الملفات الخاصة بالبرامج التي أزلتها سابقاً. حتى أنا عانيت كثيراً من المشكل المذكور حتى بحثت كثيراً عن برنامج تسريع الكمبيوتر وتوصلت بالأخير إلى برنامج DiskMax الرائع, فبعد تجربته وجدت فرق ملحوظ لسرعة الحاسوب كونه يعمل بأداء عالي جداً في إزالة البرمجيات الضارة والملفات القديمة على الكمبيوتر وكل هذا بشكل مجاني مدى الحياة عكس البرامج الأخرى التي تعطيك فترة مجانية لمدة قصيرة فقط, دعونا نتعرف أكثر حول برنامج DiskMax وطريقة استخدامه.

 

أفضل برنامج تسريع الكمبيوتر وحل كل مشاكل البطئ

 

للتقرب أكثر عن البرنامج فهو يعمل على تنضيف الحاسوب من أي ملف ليس له قيمة على الكمبيوتر, كالملفات الخاصة بالبرامج القديمة, والبرمجيات الخبيثة التي تأتي عن طريق أحد البرامج أو المواقع التي استعملتها سابقاً إضافة إلى بعض الأدوات التي يقوم المتصفح بتحميلها بشكل تلقائي وسري, وهنا تكمن أهمية برنامج DiskMax الذي يقوم بتنضيف وإزالة كل هذه الملفات التي تضر جهازك من أجل جعلة سريع جداً, وسوف تلاحظ الفرق الكبير لسرعة الحاسوب بعد استعمال البرنامج.

 

كيفية استخدام برنامج تسريع الكمبيوتر

أولاً قم بتحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال وقم بتثبيته بالطريقة العادية التي تعودنا عليها, بعدها عزيزي القارئ اضغط على User كما هو مشار في الصورة أدناه من أجل إزلة الملفات القديمة للكمبيوتر.

 

كيفية استخدام برنامج تسريع الكمبيوتر

 

الآن كما تلاحظ في الصورة أسفله تجد جميع الأمور التي سيقوم بها برنامج DiskMax من أجل تسريع الحاسوب, يمكنك تجاهل أي عملية عبر إزالة التحديد. بعد ذلك تضغط على Next ثم Start للبدأ في عملية الفحص وإزالة كل الملفات الغير جيدة من أجل تسريع الكمبيوتر.

 

كيفية استخدام برنامج تسريع الكمبيوتر

 

أخيرا عزيزي القارئ بعد انتهاء من عملية الإزالة تظهر لك صفحة تبين لك عدد الملفات التي أزالها البرنامج وحجهما وكل المعلومات عنها. هذا كل ما في الأمر بخطوات بسيطة وسهلة جداً ستجعل الكمبيوتر سريع جداً في الاستجابة, أتمنى أن يكون البرنامج عند حسن الظن. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في إلغاء تثبيت بعض البرامج من الكمبيوتر التي قد تكون تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى