أفضل تطبيقاتالايفون

أفضل 9 تطبيقات ايفون في 2019

يضم متجر آبل ستور ملايين التطبيقات لأجهزة الآيفون ونحن نعلم بنسبة قليلة جداً من هذه التطبيقات مما يتوجب علينا البحث في الموقع التقنية عن قوائم تضم أفضل التطبيقات لأجهزة الايفون كل عام , فكما عرضنا لكم في الموضوع السابق أفضل تطبيقات الاندرويد اليوم جاء الدور مع نظام الايفون حيث سأضع بين يديك أفضل تطبيقات الايفون 2019 بعد البحث الطويل والتجربة واعتماداً على تقييمات المستخدمين جمعت لك أفضل تطبيقات هواتف IOS رائعة جداً مختلفة المهام ومفيدة لك عكس بعض التطبيقات الشهيرة التي ليس فيها أية منفعة, لذلك تابع قراءة هذا الموضوع للتعرف على أفضل 9 تطبيقات الايفون مجانية مميزاتها وخصائصها بالتفصيل في السطور القادمة.

 

 

 

أفضل تطبيقات الايفون 2019

تطبيق Skiplagged للمقارنة بين أسعار الطيران والفنادق

تطبيق Skiplagged للمقارنة بين أسعار الطيران والفنادق
تطبيق مهم جداً إذا كنت تريد السفر في أفضل الضروف وبأسعار رخيصة , فهو يتيح لك التعرف والمقارنة بين أسعار تذاكر الطيران والفنادق في جميع أنحاء العالم حيث يشمل بالتفصيل كل صغيرة وكبيرة عن الطيران ونقط التوقف والوصول والتواريخ إضافة إلى تقييمات المستخدمين لشركات الطيران والفنادق من أجل التعرف بكل سهولة على ما يناسبك والسفر في جو مريح بدون تعقيدات وتوفير مالك في نفس الوقت.

 

 

تطبيق Letterboxd للتعرف على معلومات الافلام

تطبيق Letterboxd للتعرف على معلومات الافلام

إذا كنت تعشق الأفلام ومدمن على مشاهدتها فمن المؤكد أنه سبق لك في بعض الأوقات أن شاهد أفلام تافهة ليس فيها أي تشويق ومتعة في المشاهدة كونك لم تعرف عنه أي شيء مسبقاً فقط دخلت لمشاهدته بشكل مباشر وضيعت فيه وقتك, هنا تكمن أهمية تطبيق Letterboxd إذ يعتبر كشبكة اجتماعية خاصة لمحبي الأفلام يتيح لك التعرف على كل معلومات الأفلام من تقييمات المستخدمين والتريلر الخاص بهم والممثلين للتعرف أولا على أفضل الأفلام وأسوأهم قبل المشاهدة , كما يمكنك أنت أيظاَ مشاركة تقييمك وملاحظتك عن كل فيلم شاهدته وما تفضله.

 

 

تطبيق Resume App لعمل CV

تطبيق Resume App لعمل CV

كما نعلم أنه إذا أردت العمل في أحد الشركات يتوجب عليك إعطائهم CV أو ما يسمى بالسيرة الذاتية التي تضم كل المعلومات عنك وخبرتك في المجالات, وتكمن أهمية هذا التطبيق أنه يتيح لك قوالب سي في عديدة تختار ما يناسبك وقم بإضافة كل المعلومات عنك كالإسم العمر والعنوان وإضافة صورتك وكتابة كل مدى خبرتك في ذلك المجال والشواهد التي حصلت عليها وغيرها من الأمور التي تذكر في CV، تطبيق رائع إذا كنت تود إنشاء سيفي بسرعة لإرساله للشركات.

 

 

تطبيق Repix لتصميم الصور

تطبيق Repix لتصميم الصور

هذا التطبيق رائع يعد كأحد أفضل تطبيقات التصميم , حصل على تقييمات جد إيجابية من المستخدمين على متجر آبل ستور وهذا دليل على جودة أدائه بحيث يوفر لك العديد من الأدوات لتعديل وتصميم الصور بما فيها الفلاتر والمؤثرات والأشكال وغيرها من الأدوات التي تجعل صورتك أكثر احترافية.

 

 

تطبيق Focos للتقاط الصور باحترافية

تطبيق Focos للتقاط الصور باحترافية

كما نعلم أن الهواتف الحديثة ذات كاميرا بمستشعر قوي تقوم بالتقاط الصور بتقنية Focus أي التركيز على شيء معين وجعل الخلفية مضببة , ولكن بالنسبة للهواتف المتوسطة المواصفات أو القديمة لا تتسم بهذه التقنية , وهنا يحل محلها تطبيق Focos الذي يتيح لك التصوير باحترافية بحيث يقوم بالتركيز على شيء معين وكشف العمق وتضبيب الخلفية على حسب ما تريد حيث يمكنك التحكم على الإعدادات بما يناسبك , تطبيق مهم جداً لمحبي التصوير الفوتوغرافي يعتبر من أفضل تطبيقات الايفون 2019 للتصوير .

 

 

تطبيق TunSafe VPN  لتصفح الانترنت بـ عناوين IP أجنبية

تطبيق TunSafe VPN لتصفح الانترنت بـ عناوين IP أجنبية

هذا تطبيق جديد يتيح لك خدمة VPN مجانية لتصفح الانترنت عبر عناوين IP أجنبية بهدف إخفاء هويتك ووضع حد للتجسس عليك من أي طرف كان وفي نفس وقت فتح مواقع محظورة في بلدك, يوفر لك الاتصال بعناوين 4 دول أجنبية هي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا إضافة إلى هولندا وذلك عبر سيرفرات مزدوجة لكل دولة باستثناء ألمانيا.

 

 

تطبيق TripLens لمعرفة إسم أي شيء قمت بتصويره بلغات مختلفة

تطبيق TripLens لمعرفة إسم أي شيء قمت بتصويره بلغات مختلفة

هذا التطبيق المميز الذي يعمل بتقنيات متطورة يتيح لك التعرف على إسم أي شيء كان بمجرد تصويره من خلال هذا التطبيق إضافة إلى ترجمة إسمه لأي لغة تريدها فقط تقوم بضبط اللغة من الإعدادات , تطبيق فريد من نوعه أعجبني أنا شخصياً فإذا لم تكن تعرف إسم أي شيء كان بلغة معينة فقط قم بتصويره عبر هذا التطبيق وسوف يتعرف عليه في ثوان وعرض إسمه وترجمته للغة أخرى حسب ما تريد.

 

 

تطبيق Secret Files 108 لحماية الملفات

تطبيق Secret Files 108 لحماية الملفات

يعد من أفضل تطبيقات ايفون 2019 للحماية إذ يتيح لك عمل قفل لملفاتك من خلال التعرف على الوجه , مثلاً إذا كنت تتوفر في هاتفك على صور أو فيديوهات لا تريد أن يشاهدها أحد غيرك يمكنك إدراجها في ملف داخل هذا التطبيق بعد عمل مسح كلي لوجهك للتعرف عليه.

 

 

تطبيق Efectum لإضافة إفكتات للفيديو

تطبيق Efectum لإضافة إفكتات للفيديو

تطبيق مهم للذين يرغبون في إضافة Effects للفيديوهات بسرعة وسهولة , بحيث يتيح لك إفكتات مثل تسريع الفيديو أو بالعرض البطيء إضافة إلى العرض العكسي أو الإيقاف, كما يوفر لك في نفس الوقت مجموعة من الإطارات والفلترات يمكنك ضبطها للفيديو بكل سهولة , تطبيق سهل وسريع جداً في الأداء أنصحك بتجربته .

 

هذه هي اختياراتنا في هذا الموضوع كأفضل تطبيقات الايفون في 2019 مختلفة المهام, أتمنى من صميم القلب أن تنال إعجابك ورضاك بعد تجربتها, فقط شاركنا رأيك حولها في التعليقات وما هو التطبيق المفضل لديك في هذه القائمة. إلى موضوع جديد بإذن الله للتعرف على كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الآيفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى