أفضل تطبيقات اندرويد في عام 2019

تعودنا على تقديم أفضل الالعاب في كل سنة واليوم في هذا الموضوع بإذن الله سأقدم لك أفضل تطبيقات الاندرويد في 2019 , توجد تطبيقات كثيرة جداً على متجر جوجل بلاي مهمة وتقدم خدمات رائعة للمستخدم ولكن في نفس الوقت تجدها غير مشهورة كونها جديدة في حين توجد بعض التطبيقات الأخرى التي لا تعود لك بنفع ولكن مشهورة وتعرف إقبال كبير جداً كونها فقط تخلق التسلية والمرح أو أي شيء من هذا القبيل , لهذا ياعزيزي أود أن أضع بين يديك في هذا المقال أفضل تطبيقات اندرويد حديثة 2019 ستعود لك بمنفعة على هاتفك.

أفضل تطبيقات للاندرويد 2019

تطبيق Mimo لتعلم لغات البرمجة

تطبيق Mimo لتعلم لغات البرمجة

هذا التطبيق الرائع يتيح لك تعلم جميع لغات البرمجة عبر تقديم دروس وشروحات بالفيديو مع الأمثلة من أجل إيصال الفكرة للمتلقي بشكل أوضح للفهم السريع , يبدأ معك تعلم أي لغة تريدها من الصفر حتى النهاية عبر مراحل عديدة , كما أنه يبين لك مستواك الذي وصلت إليه في التعلم من أجل تشجيعك على المزيد , تطبيق رائع جداً حصل على أكثر من مليون عملية تثبيت من متجر جوجل بلاي إضافة إلى تقييمات إيجابية من المستخدمين .

 

تطبيق Canva للتصميم الفوتوغرافي

تطبيق Canva للتصميم الفوتوغرافي

تطبيق لم تقييمات جد إيجابية من المستخدمين وتم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة من متجر جوجل بلاي وهذا دليل على جودة خدمته إذ يتيح لك إمكانية تصميم شعارات ولافتات دعاية أو الكتابة على الصور من أجل قصص ومحتوى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خطوط وأدوات عديدة يوفرها لك هذا التطبيق للتصميم بشكل سهل وسريع دون أن يأخذ معك وقت كما هو الحال مع برنامج الفوتوشوب .

 

تطبيق Vimage لإضافات متحركة على الصور

تطبيق Vimage لإضافات متحركة على الصور

هذا التطبيق يتيح لك وضع لمسات متحركة للصور , على سبيل المثال إكان لديك صورة للسماء يمكنك إضافة سحاب يتحرك أو ثلوج يتساقط أو أي شيء من هذا القبيل يمكنك عملها عبر تطبيق Vimage بخطوات بسيطة وسهلة جداً , تطبيق رائع جداً لإعادة الحياة للصور فقد حصل على تقييمات جد إيجابية على جوجل بلاي وأكثر من مليون تحميل .

 

تطبيق 1.1.1.1 لخدمة DNS

تطبيق 1.1.1.1 لخدمة DNS

تطبيق 1.1.1.1 سبق وأن شرحناه بالتفصيل في موضوع سابق فهو تابع لشركة Cloudflare يتيح لك استخدام DNS الخاصة بالشركة على هاتفك الاندرويد من أجل التصفح بشكل آمن وسريع والتصدي لأي اختراق وتجسس على جهازك لأنه يقوم على حذف كل سجلاتك أثناء التصفح بشكل يومي من أجل تجنب التجسس من أي شركات تسويق , ويجدر الذكر أنه يوفر لك أنترنت أسرع بنسبة 28% مقارنة مع الخدمات الأخرى .

 

تطبيق Touch Lock لتعطيل التحكم في الشاشة

تطبيق Touch Lock لتعطيل التحكم في الشاشة

هذا التطبيق مهم للذين يشاهدون الأفلام أو أي فيديو عبر الهاتف فهو يتيح لك غلق التحكم في الشاشة أثناء مشاهدة الأفلام فدائما ما نضغط على شاشة الهاتف بدون قصد أثناء مشاهدة فيلم معين لتظهر لك نوافذ منبثقة إذا كنت تشاهد الفيلم على المواقع , وهنا تكمن أهمية هذا التطبيق الرائع فما عليك سوى تشغيل الفيلم بعدها قم بتفعيل التطبيق من أجل مشاهدة مريحة .

 

تطبيق NEOLINE للخلفيات الحية

تطبيق NEOLINE للخلفيات الحية

هذا التطبيق عبارة عن خلفية لشاشة الهاتف حية , خلفية احترافية رائعة تتحرك توازياً وتماشياً مع تحرك الهاتف بشكل جميل , ولكن يجب أن تعلم أنها تستهلك البطارية أكثر من الخلفية العادية .

 

تطبيق Typing Hero لاختصار الجمل

تطبيق Typing Hero لاختصار الجمل

هذا التطبيق يتيح لك اختصار كتابة الكلمات أو الجمل , على سبيل المثال إذا كنت تقوم بكتابة جملة معينة بشكل دائم لنفترض أنها “trobweb website” أنت ما عليك سوى إدخالها في هذا التطبيق وكتابة كلمة مختصرة لها لتكن مثلا “trob” , الآن ياعزيزي فقط اكتب trob في أي مكان تريد وستجد أنها تحولت بشكل تلقائي إلى trobweb website هنا تكمن أهمية تطبيق Typing Hero فهو يوفر لك الوقت لكتابة جملة كبيرة معينة .
تحميل التطبيق

 

تطبيق Daywise لتنظيم وقت الاشعارات

تطبيق Daywise لتنظيم وقت الاشعارات

هذا التطبيق ياعزيزي يتيح لك التحكم وتنظيم وقت الاشعارات من أي تطبيق تريد تجنباً للوصول العشوائي للاشعارات مثلاً في أوقات الصلاة أو الدراسة أو العمل , لذلك فتطبيق Daywise هو الخيار المناسب لك من أجل تنظيم وقتت وصول إشعارات التطبيقات المتواجدة على هاتفك الأندرويد.

تحميل التطبيق

 

كانت هذه هي اختياراتنا في هذا الموضوع كأفضل تطبيقات في سنة 2019 , اتمنى من صميم القلب أن تنال إعجابك ولا تنسى أن تشاركنا رأيك حولها والتطبيق المفضل لك في التعليقات أدناه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد