أندرويدكيفية

كيفية حذف التطبيقات المستعصية في الاندرويد

عند شرائك لهاتف اندرويد جديد لابد أن تجد تطبيقات مثبتة مسبقا فيه وهي تطبيقات تابعة للعلامة التجارية للهاتف، المشكل في هذه التطبيقات أنه لا يمكنك حذفها أي مستعصية الحذف. أنا لدي هاتف شاومي عندما قمت بشرائه وجدت العديد من التطبيقات الخاصة بالشركة ولكن لا يمكنني إزالتها، في حين أن الطبيقات العادية يمكن حذفها. هذا هو المشكل العويص الذي يواجهه أغلب مستخدمي الهواتف كون أن هذه التطبيقات المستعصية تستحوذ على حجم كبير من الذاكرة الداخلية واستهلاك الرام مما يجعل الهاتف يعرف ثقل وتهنيج أثناء الاستخدام. وكما تعودنا على موقع تروب ويب دائما نقدم الحل التقني لمتابعينا الكرام، في هذا الموضوع بإذن الله سنقوم بحل مشكل حذف التطبيقات المثبتة مسبقا بكل سهولة .

 

حذف التطبيقات المستعصية

 

التطبيق الذي سنستخدمه في هذا الموضوع يحمل إسم Easy Uninstaller App Uninstall، هذا البرنامج الرائع الخاص بنظام الاندرويد يتيح لك إمكانية إزالة تطبيقات bloatware أي التطبيقات الافتراضية المثبتة مسبقاً, وذلك في ثوان معدودة كون أن التطبيق يعمل بكفاءة وأداء عالي جداً بدون أي تعقيدات وهذا جعله رائداً في هذا المجال إذ حصل على أكثر من 10 ملايين تحميل من متجر جوجل بلاي إضافة إلى تقييمات جد إيجابية من المستخدمين, لن نطيل في الكلام أكثر إليك في الفقرة التالية كيفية حذف التطبيقات المستعصية من هاتف الاندرويد عبر برنامج Easy Uninstaller App Uninstall.

 

 

كيفية حذف التطبيقات المثبتة مسبقاً

الطريقة ياعزيزي القارئ سهلة جداً وواضحة بمجرد فتح التطبيق, على أية حال أول شيء قم بالنزول إلى الرابط الذي يوجد أسفل هذا المقال وقم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف, بعد التثبيت قم بفتحه واضغط على Start Using Now لكي تظهر لك الواجهة أسفله تضم كل تطبيقات الهاتف بما فيها البرامج المستعصية, فقط تحدد أي تطبيق تريد إزالته بشكل كامل من الجذور وضغط على Unistall للتتم عملية إلغاء التثبيت في ثوان.

 

كيفية حذف التطبيقات المستعصية

 

كما رأيت يامتابعنا الكريم الطريقة بسيطة وسهلة للغاية لإزالة أي تطبيق مستعصي لا يريد الحذف, كان هذا هو موضوعنا اليوم أتمنى أن يساعدك في حذف أي تطبيق تريد بكل سهولة, أما إذا واجهت أي مشكلة في ذلك ما عليك سوى ترك تعليق وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن, أيظاً لا تنسى وضع رأيك حول هذا الموضوع لأعرف مدى أهميته, شكراً .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى