أفضل مواقعمواقع

أفضل موقع تعلم اللغة الإنجليزية عبر مشاهدة الأفلام الأجنبية

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية في وقتنا الحالي من أبرز المؤهلات للعديد من الوضائف على مستوى العالم سواء على شبكة الانترنت أو على الواقع, لذلك أصبح العديد من الناس يتوافدون على مراكز تعليم اللغة الانجليزية التي تكون مكلفة نوعاً ما فهناك من ليس لديه المال للتعلم ولكن لديه الرغبة الكاملة في التعلم, لذلك يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن كل شيء حالياً أصبح مجاني فقط تنقصك الرغبة في التعلم, إذ توجد العديد من المواقع على شبكة الإنترنت لتعلمها بشكل مجاني وبدون أي مقابل, وقد عرضنا لك سابقاً على موقع  تروب ويب بعض المصادر, وأيظاً في هذا الموضوع سأقدم لك أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية من خلال الأفلام الأجنبية التي ستساعدك بشكل كبير في ضبط وتحسين لغتك  الانجليزية, إسم الموقع هو فليكس.

كما نعلم عزيزي القارئ أن الأغلبية يرغب في مشاهدة الأفلام الأجنبية على شبكة الانترنت, ويستمتع في ذلك بدون ملل وبشكل مستمر, لذلك استغل تلك المشاهدة عبر موقع Fleex لتتعلم اللغة الانجليزية في نفس الوقت وبدون ملل كونك متشوق ومستمتع في مشاهدة الفيلم.

للتقرب أكثر عن موقع تعلم اللغة الانجليزية عبر مشاهدة الأفلام الاجنبية Fleex سنقوم بشرح أسفله طريقة استخدام الموقع, ولكن يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن الموقع يتيح لك المشاهدة بشكل مجاني لمدة 10 أيام فقط بعدها تدفع شهرياً 5 دولار, وهذا عيب بالنسبة لنا, ولكن لا تقلق عزيزي القارئ سنتجاوز هذا العيب عبر خطوة بسيطة سأذكرها في نهاية المقال.

 

 

كيفية استخدام موقع Fleex لتعلم الانجليزية عبر مشاهدة الأفلام

أدخل للموقع عبر الرابط الموجود أسفل المقال ثم اضغط على Try for Free من أجل التسجيل في الموقع, ستظهر لك الصفحة أسفله من أجل ملئ البيانات لتسجيل حساب جديد أو التسجيل مباشرة عبر حسابك جوجل أو الفيسبوك.

 

موقع Fleex لتعلم الانجليزية عبر مشاهدة الأفلام

 

بعد التسجيل والدخول للموقع ستظهر لك صفحة تضم الاختيارات التالية لمشاهدة الأفلام

 

  • YouTube webseries : هذه الخاصية تضم مئات الأفلام والمسلسلات الأجنبية مع الترجمة باللغة العربية.
  • Video files : تضم الملفات التي تقوم برفعها من جهازك عبر برنامج Fleex Player.
  • Netflix video : هذا الخيار يضم باقة أفلام ومسلسلات نتفليكس التي يمكنك مشاهدتها مع الترجمة العربية والإنجليزية في الوقت الراهن.
  • Ted talk : هذا الخيار من أهم مميزات الموقع والذي من خلاله سنتعلم اللغة الإنجليزية, عبر عرض مجموعة من مقاطع الفيديو للمشاهدة إلى جانب عرض الكلمات باللغة الإنجليزية, فقط عند وضع مؤشر الفأرة على الكلمات تظهر أسفلها الترجمة باللغة العربية, وبها تتعلم العديد من الكلمات والجمل الإنجليزية في كل فيديو شاهدته وبدون ملل فأنت في نفس الوقت تستمتع في المشاهدة.

 

موقع Fleex لتعلم الانجليزية عبر مشاهدة الأفلام
في النهاية عزيزي القارئ كما ذكرنا أنه يمكنك تجاوز عيب الاشتراك الشهري في الموقع عبر إنشاء حساب جديد بعد كل انتهاء مدة مجانية الحساب القديم, هذا هو الحل المتوفر حاليا لتجاوز هذه العقبة, فقط وفر ثواني من وقتك في التسجيل من أجل مشاهدة لمدة عشرة أيام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى