تحميل لعبة فري فاير آخر إصدار للاندرويد 2020

من منا لا يعرف لعبة فري فاير Free Fire الشهيرة ولأول مرة سأتطرق إليها على موقعكم  تروب ويب، حيث سنقوم بتحميل العبة للاندرويد آخر إصدار، أولا قبل كل شيء سنتعرف عليها باختصار لمن لا يعرف فكرة اللعبة، هي تنتمي إلى صنف ألعاب باتل رويال مثل لعبة ببجي بنفس أفكار ونمط اللعب بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك اون لاين والنزول من طائرة تحتوي على 49 لاعب آخر إلى جزيرة من خلال الباراشوت من أجل جمع الأسلحة المختلفة والعتاد وكل المعدات التي ستساعدك في البقاء على قيد الحياة بحيث يجب عليك أن تقاتل الخصوم من أجل أن تبقى آخر شخص على قيد الحياة للفوز بالمركز الأول، وهنا تحصل على نقاط وذهب ومستوى أعلى والعديد من الإضافات الرائعة الأخرى التي يمكنك اكتشافها عند تحميل لعبة فري فاير آخر اصدار للاندرويد.

 

تحميل تحميل لعبة فري فاير 2019

 

عند لعب لعبة فري فاير والكفاح من أجل الفوز تحصل على ذهب الذي يمكنك من شراء شخصيات وأدوات أو إضافات مختلفة في اللعبة , في حين يمكنك الشراء أيظاً مستوى وملابس رائعة عن طريق الجواهر وهذه الجواهر يمكنك الحصول عليها عند طريق الدفع بالبطاقة الائتمانية , في حين تبقى قوة شخصيك وأسلحتك متساوية بين الجميع ولا يوجد فرق , لذلك لا تقلق ياعزيزي فالشراء متاح فقط للمظهر وليس للقوة فقط قاتل وأبهر أصدقائك.

 

مميزات لعبة فري فاير آخر اصدار

  • رسومات ومحاكات رائعة تجعلك متشوق للعب اللعبة.
  • وجود أسلحة عديدة وختلفة تختار ما يناسبك وقاتل من أجل البقاء.
  • جزيرة كبيرة فيها أماكن مختلفة رائعة للاختباء والقتال.
  • لعبة بحجم صغير نوعاً ما مقارنة مع لعبة ببجي.
  • الدخول في معركة تضم 50 لاعباً من أجل توفير لك الوقت ولعب أكثر مع أصدقائك.
  • لعبة Free Fire لا تحتاج إلى جهاز قوي من أجل الاشتغال بل تتطلب فقط هاتف بـ رام 1جيجابايت ومساحة تخزين أقل من 1 جيجابايت فهي خفيفة على الجهاز ولا تستهلك موارده.

 

فيديو حول اللعبة

معلومات عن اللعبة

لعبة Garena Free Fire
الإسم : Free Fire
المطور : Garena International
النظام : اندرويد
الحجم : 41 ميجابايت
التوافق : 4.0.3 فما فوق
الإصدار : آخر اصدار

 

تحميل لعبة فري فاير على الاندرويد اخر اصدار

بالنسبة لتنزيل اللعبة للاندرويد سأضع لك رابطين مباشرين , الأول من متجر جوجل بلاي والثاني من موقع apkpure لتحميل اللعبة بصيغة XApk , وإذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت اللعبة بهذه الصيغة على هاتفك الأندرويد، ألق نظرة على موضوع “ما هو Xapk؟ وكيف يمكنني تثبيته؟” فالطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

 

في النهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم كل ما يهمك في هذا الموضوع ياصديقي، شاركنا رأيك في التعليقات أسفله حول لعبة فري فاير ومميزات هذا الإصدار الأخير، وماذا تفضل لعبة ببجي أم Free Fire؟ وما الفرق بينهم؟ , أنا شخصياً أعتبر لعبة ببجي أفضل وأحسن سواءاً من حيث المحاكات أو من حيث الجرافيك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد