إضافاتالحمايةكيفية

كيفية عمل كلمة سر لمتصفح جوجل كروم لحمايته

من بين أشهر المتصفحات التي يستخدمها الأغلبية من جميع أنحاء العالم هو جوجل كروم Google Chrome الذي يتسم بسرعته وخفته في الأداء والإضافات العديدة والمختلفة المهام , كما نعلم أنه عند إنشاء حساب في أحد المواقع يتيح لك متصفح جوجل كروم إمكانية حفظ كلمة السر لكي لا تضطر إلى كتابتها لاحقاً أثناء الدخول لذلك الحساب, هذه خاصية جميلة توفر لنا الوقت ولكن في نفس الوقت تشكل خطر على حساباتك لإنه إذا قام شخص ما بفتح الكمبيوتر الخاص بك والدخول إلى متصفح Google Chrome يمكنه العبث بحساباتك بكل سهولة. لذلك، لكي نقوم بحل هذا المشكل يتوجب علينا إضافة كلمة السر للمتصفح من خلال إضافة Set Lock for Google Chrome المهمة , هذه هي الأداة التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع ياصديقي بحيث سأريك كيفية عمل قفل لمتصفح جوجل كروم عبرها.

إضافة كلمة مرور لمتصفح جوجل كروم

 

في الغالب نترك جهاز الكمبيوتر مفتوحاً ونذهب للأكل أو الصلاة أو أي شيء من هذا القبيل الذي سيستغله أي شخص من أفراد عائلتك أو أصدقائك للدخول إلى المتصفح والعبث في حساباتك أو سرقة أي معلومات لديك، هنا تكمن أهمية إضافة Lock for Google Chrome التي ستضع حد لمثل هذه الأمور وحماية جميع حساباتك فقط في ثوان فهذه الأداة بسيطة وخفيفة وسهلة الإضافة، لن نطيل أكثر في الكلام دعونا نمر للتعرف على طريقة إضافة كلمة المرور لمتصفح جوجل كروم في السطور القادمة .

 

 

 

كيفية عمل كلمة السر لمتصفح جوجل كروم

ما يتوجب عليك أولاً هو إضافة أداة Lock for Google Chrome للمتصفح من خلال الرابط الذي يوجد أسفل هذا المقال, فبعد الدخول إليه تضغط على Add to Chrome كما هو مشار إليك أسفله ثم تنبثق نافذة صغيرة لك تضغط على Add Extension من أجل أن يتم إضافة هذه الأداة للمتصفح .
كيفية عمل كلمة السر لمتصفح جوجل كروم

 

الآن ياعزيزي ستجد الأداة مضافة أعلى يمين المتصفح ما عليك سوى الضغط عليها لكي تنبثق نافذة صغيرة لإدخال كلمة المرور التي سوف تستعملها دائما , بعدها أيظاً من خلال الضغط على الأداة تقوم باختيار وتفعيل طلب كلمة السر من المستخدم كل دقيقة أو 5 دقائق أو كل 10 دقائق حتى 90 دقيقة, وكما تلاحظ في الصورة أسفله قمت بتفعيل طلب كلمة المرور بعد مرور دقيقة.

 

كيفية عمل كلمة السر لمتصفح جوجل كروم

 

انتهينا من إضافة هذه الأداة المهمة التي ستساعدك بشكل كبير في حماية متصفح جوجل كروم والتصدي لكل شخص يحاول العبث بحساباتك عبر إضافة Lock for Google Chrome التي سوف تنال إعجابك بإذن الله إذا كنت من المهتمين بخصوصية بياناتك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى