الايفونتطبيقات

متجر باندا للايفون – تنزيل تطبيقات ايفون المدفوعة

سبق وأن قدمنا لكم العديد من المتاجر لتحميل تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية لنظام الأندرويد فقط ولم نتطرق إلى شرح أي متجر يقدمتحميل تطبيقات الايفون , لذلك ياصديقي إذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون فهذا الموضوع يهمك بحيث سأريك كيفية تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة وبدون جلبريك، فكما نعلم أن مستخدمي جوالات IOS يواجهون مشكلة لتحميل التطبيقات من متجر آب ستور كون أن أغلب التطبيقات المهمة تجدها بشكل مدفوع وليست مجانية , ولهذا تحرم من الاستفادة من مختلف التطبيقات المهمة والألعاب الرائعة , ولكن لا تقلق ياصديقي مع موقع تروب ويب دائما تجد الحل.

 

 

يمكنك تحميل برامج الآيفون المدفوعة من خلال متجر Panda Helper الصيني والذي يعتبر أحد أفضل وأشهر متاجر تطبيقات الايفون، منذ إطلاق متجر الباندا لبرامج الايفون وهو في تقدم مستمر وأصبح حالياً منافس قوي لمتجر الأرنب الصيني الذي سنتطرق إليه هو أيظاً في أحد المواضيع القادمة , كما يتسم متجر الباندا بواجهته الاحترافية والأنيقة وسهولة استعماله في البحث عن تطبيقك المفضل فهو يضم كم كبير جداً من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وبدون الحاجة لجيلبريك و Apple ID , أضف على ذلك أنه خالي من الإعلانات المزعجة وخفيف على الجهاز .

 

تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وبدون الحاجة لجيلبريك و Apple ID

 

تحميل تطبيقات الايفون من متجر الباندا

أول مرحلة كما تعودنا، يجب القيام بتحميل متجر الباندا Panda Helper على هاتفك الايفون من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال، أو من خلال كتابة اسمه على محرك من محركات البحث للدخول إلى الموقع الرسمي للمتجر من أجل تحميله وتثبيته على جهازك بالطريقة العادية والسهلة جداً. بعدها ادخل للمتجر لتظهر لك واجهته الرئيسية كما في الصورة أدناه، سوف تجد العديد من تطبيقات الايفون التي يمكنك تحميلها بكل بساطة كما هو الحال مع التاجر الأخرى.

 

كيفية تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجاناً

 

معلومات تنزيل متجر الباندا

الإسم : Panda Helper
المطور : Panda Helper Inc
النظام : IOS
الحجم : 10 ميجابايت
الإصدار : آخر اصدار

 

يجدر الذكر ياعزيزي القارئ أنه توجد نسخة أخرى للمتجر خاصة بتحميل تطبيقات الاندرويد بنفس المزايا أي يمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة أيظاً على نظام الاندرويد. المهم هذا بين قوسين فمضوعنا اليوم متركز حول تحميل برامج الايفون بدون جيلبريك عبر هذا المتجر الرائع الذي يمكنك تنزيله من الرابط أسفه. في النهاية شاركنا رأيك حول متجر باندا هيلبر في التعليقات أسفله لأعرف مدى إعجابكم بالمتجر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى