أندرويدالايفونتطبيقات

أفضل تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد والايفون

كما نعلم أننا عندما نسافر إلى مكان لا نعرفه بشكل جيد غالباً ما نحتاج إلى خريطة من أجل التنقل ومعرفة الاتجاهات التي يجب علينا اتباعها, ومن بين أفضل خدمة خرائط هي التي تقدمها لنا شركة جوجل , ولكن العيب الوحيد فيها والذي يجب على جوجل أن تقوم بحله هو أنك تحتاج للاتصال بالانترنت من أجل فتح الخريطة , فنحن غالباً عند السفر لدول أخرى لا نتوفر على الانترنت أثناء الوصول إليها , لذلك أتيت لك بهذا الموضوع الذي سيحل هذا المشكل إذ سأقدم لك أفضل تطبيق خرائط بدون انترنت للاندرويد والايفون المسمى بـ MAPS.ME.
تطبيق خرائط بدون نت
يعد تطبيق MAPS.ME كأفضل تطبيق خرائط اوف لاين للهواتف الذكية فهو يأتي بنفس ميزات خرائط جوجل , سهولة في الاستخدام والبحث عن أي شارع أو مدينة أو دولة وأي فندق ومراكز في جميع أن حاء العالم , كل هذا بدون الحاجة للانترنت هذا ما جعله يعرف إقبال ونجاح كبير جداً منذ إطلاقه فقد وصل إلى أكثر من 50 مليون تحميل فقط من متجر جوجل بلاي إضافة إلى تقييمات جدا إيجابية من طرف مستخدمي هذا التطبيق الرائع وهذا دليل على جودة أدائه , دعونا نتعرف على كيفية استخدام تطبيق خرائط بدون نت في السطور القادمة.

كيفية الاستفادة من تطبيق الخرائط بدون انترنت MAPS.ME

أوم مرحلة يتوجب عليك تحميل تطبيق الخرائط MAPS.ME للاندرويد والايفون من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال بعد ذلك قم بفتحه لتظهر لك واجهته كما في الصورة أسفله , قم بالضغط على Continue ثم أيظاً Accept and continue.
 تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد والايفون
بعد ذلك ياصديقي العزيزي يتطلب النت في هذه المرة الأولى من أجل تحميل خريطة مكان وجودك كما هو مبين لك في الصورة أدناه , فهو يقوم في المرة الأولى فقط من تحميل الخريطة لبلدك أو أي دولة أو مدينة أخرى بعد ذلك تستعملها بدون انترنت وهذه ميزة رائعة جداً لن تجدها في تطبيق آخر وسبب في نجاح هذا التطبيق.
أفضل تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد والايفون

 

أفضل تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد والايفون
والمميز أيظاً في تطبيق خرائط بدون انترنت MAPS.ME أنه يتيح لك خيار Discover Nearby الذي يضم أي شيء قريب منك مثل المطاعم أو الفنادق أو المحطة وغيرها من المراكز التي قد تحتاج إليها ويبين لك كم عدد الكيلومترات أو المترات التي تبعد عنها والطريق للوصول إليها.
أفضل تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد والايفون
كان هذا هو تطبيقنا الرائع في هذا الموضوع أعتبره شخصيا أفضل تطبيق الخريطة بدون انترنت يمكنك استعماله في أي وقت أردت بدون قيود , لا تنسى ياصديقي مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى