أجهزة

تعرف على هاتف شاومي الشفاف Mi 9 Explorer Edition

تواصل شركة شاومي بتقديم الأفضل والأحسن بحيث تم إعلان أول هاتف شفاف من طرف شركة شاومي في مؤتمر الجوال العالمي MWC ببرشلونة الذي انعقد في شهر فبراير, ومن أبرز وأفضل ما أعلن فيه هو هاتف شفاف من شركة Xiaomi تحت إسم Mi 9 Explorer Edition الذي توقع المحللون أن سيلقى نجاحاً وإقبالاً كبيراً جداً كونه أول هاتف شفاف في العالم ولا يوجد له مثيل أضف على ذلك أنه يتميز بمواصفات عالية والتي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة.

 

 

 

محتويات الموضوع

مواصفات هاتف شاومي الشفاف

يأتي الهاتف في الواجهة الخلفية بثلاث كاميرات , بدقة 48 ميجابكسل للمستجعر الأول و 16 ميجابكسل للمستشعر الثاني و 12 ميجابكسل للمستشعر الثالث , في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل مدعمة بتقنية التعرف على الوجوه.

 

يضم هاتف شاومي الشفاف معالج من نوع snapdragon 855 من شركة كوالكوم, إلى جانب معالج الرسومات Adreno 640 و Snapdragon X24 LTE مدعم بتقنية اتصال 4G.

 

تم دعم الهاتف الشفاف Mi 9 Explorer Edition بشاشة من فئة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش بدقة 1080 × 2340 بكسل, إضافة إلى دعمها بتقنية بصمة الإصبع في جميع أنحاء الشاشة.

 

ذاكرة عشوائية الرام بحجم 8 جيجابايت , في حين تأتي ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 256 جيجابايت , وبغض النظر عن الذاكرة يأتي الهاتف الشفاف ببطارية ذات سعة 3300mAh مدعمة بتقنية الشحن السريع السلكي واللاسلكي.

 

وأخيراً كانت هذه هي أبرز مواصفات هاتف شاومي الشفاف Mi 9 Explorer Edition , بالنسبة لسعر الهاتف يأتي بـ 625 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى